“كريستيانو” بقلب فضيحة جنسية تهدد مشواره الكروي

“كريستيانو” بقلب فضيحة جنسية تهدد مشواره الكروي
كريستيانو
كتب: آخر تحديث:

فجرت صحيفة “دير شبيغل” الألمانية، مفاجأة قد تتسبب في أزمة كبيرة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعدما أكدت تورطه في واقعة اعتداء جنسي كادت أن تزج به في السجن.

وقالت أن رونالدو قام بالاعتداء الجنسي على إحدى الفتيات بمدينة لاس فيجاس الأمريكية في يونيو 2009، وفقا لبعض التسريبات التي وصلت لها من بعض السلطات بالولايات المتحدة .

ونقلت صحيفة “دير شبيغل” الألمانية عن الموقع أن رونالدو دفع رشوة للتهرب من تهمة الاعتداء الجنسي.

ونقل الموقع عن مصدر يدعي معرفته بهوية الضحية، أن الحادثة وقعت في عام 2009، في ولاية لاس فيغاس، مشيرا إلى أن النجم البرتغالي بوساطة محاميه دفع 375 ألف يورو للضحية، في يناير/ كانون الثاني 2010، أي بعد مرور عام كامل على الحادثة، من أجل شراء صمتها.

وتأتي هذه التقارير بعد أيام فقط من دخول “صاروخ ماديرا” تاريخ بطولات الأندية الأوروبية من أوسع أبوابه، بعدما بات أول لاعب يحرز 100 هدف في المسابقات الأوروبية، كما يعد الهداف التاريخي لمنتخب بلاده البرتغال برصيد 71 هدفا، ويعتبر أيضا الهداف التاريخي لريال مدريد بإحرازه أكثر من 390 هدفا حتى الآن.

وجدير بالذكر أن المدير الفني لنادي ريال مدريد زين الدين زيدان، فضل إراحة رونالدو في مباراة الغد أمام سبورتينغ خيخون لحساب الجولة 32 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

المصدر: متابعات

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *