شاهد رد فعل الأمير محمد بن سلمان في المدرجات بعد تأهل السعودية إلى المونديال (فيديو)

شاهد رد فعل الأمير محمد بن سلمان في المدرجات بعد تأهل السعودية إلى المونديال (فيديو)
محمد بن سلمان في ملعب الجوهرة
كتب: آخر تحديث:
* بوابتي - متابعات

 

حضر ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، إلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة “الجوهرة المشعة”، بعد انطلاق الشوط الثاني من مباراة السعودية واليابان، ضمن الجولة العاشرة والأخيرة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018.

وأثار حضور الأمير الشاب ردود فعل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً بعد تأهل السعودية إلى كأس العالم كأول فريق عربي.

وظهر ولي العهد بعد نهاية اللقاء تبدو عليه السعادة بنجاح الفريق الأخضر وتحقيق الفوز.

وحجز المنتخب السعودي مقعده في مونديال كأس العالم روسيا 2018، بعد فوزه في الجولة الحاسمة على اليابان بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة “الجوهرة المشعة”.

وسجل المنتخب السعودي هدف الفوز عن طريق فهد المولد في الدقيقة 63، من قذيفة مدوية بيمينه سكنت شباك المنتخب الياباني، لتعلن عن فوز الأخضر بهدف دون رد في مباراة العبور إلى كأس العالم روسيا 2018.

وبهذا الانتصار ضمنت السعودية المركز الثاني برصيد 19 نقطة لتتأهل مباشرة إلى النهائيات للمرة الخامسة في تاريخها وترافق اليابان المتصدرة برصيد 20 نقطة والتي ضمنت التأهل في الجولة السابقة.

وتفوقت السعودية بفارق الأهداف عن استراليا صاحبة المركز الثالث التي ستخوض جولة فاصلة مع سوريا، وسيلعب الفائز مع فريق من اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (كونكاكاف) على بطاقة الظهور في روسيا.

وسدد المولد كرة قوية داخل منطقة الجزاء ليسجل هدف الفوز لمنتخب بلاده في الدقيقة 63 وكاد مهاجم فريق الاتحاد أن يزيد غلة الأهداف في عدة محاولات خطيرة في الشوط الثاني.

وجاء الهدف بعد عدة فرص خطيرة لليابان في الشوط الثاني وينسب الفضل للاعب السعودية نواف العابد في تشتيت كرتين قبل تجاوز خط المرمى خلال الشوطين.

وأصبح المنتخب السعودي، الذي وصل للنهائيات أربع مرات متتالية بين 1994 و2006، أول ممثل للعرب في كأس العالم في العام المقبل.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *