الطيران الحربي يدخل على خط المواجهات في عدن، والمعارك تتوسع في الشوارع.. ومصدر يكشف حصيلة القتلى والجرحى

الطيران الحربي يدخل على خط المواجهات في عدن، والمعارك تتوسع في الشوارع.. ومصدر يكشف حصيلة القتلى والجرحى
مواجهات في عدن - أرشيفية
كتب: آخر تحديث:
* بوابتي - متابعات خاصة

 

كشفت مصادر محلية في محافظة عدن جنوبي اليمن، عن تدخل الطيران الحربي التابع للتحالف العربي بقيادة السعودية على خط المواجهات المسلحة المحتدمة في حي العريش.

وقال شهود عيان أن طيران الأباتشي قصف قبل قليل فندقاً محيط بجولة الرحاب في حي العريش في مدينة عدن.

وأضاف الشهود أن الأباتشي التابعة للتحالف العربي قصفت بصاروخين الفندق وتسبب القصف بهروب العشرات من النساء والأطفال من المنازل المحيطة بالفندق وسط صيحات استغاثة .

واندلعت اشتباكات عنيفة بين قوتين عسكريتين في مديرية الشيخ عثمان بمحافظة عدن جنوب اليمن، بين مجموعة من جنود قوات الحماية الرئاسية وآخرين من قوات الحزام الأمني.

وقال مصدر محلي في محافظة عدن إن اشتباكات اندلعت، اليوم السبت، جوار ملعب 22 مايو في مديرية الشيخ عثمان بين جنود من القطاع الشرقي لقوات الحماية الرئاسية وآخرين من قوات الحزام الأمني، على خلفية رفض قيادات الحماية الرئاسية إعادة القطاع لسيطرة الحزام.

وحسب المصدر، فقد امتدت الاشتباكات إلى طول خط المجاري وصولا إلى حي غازي علوان، ثم إلى حي العريش بمديرية خور مكسر، مشيراً إلى أن الاشتباكات لا تزال مستمرة وتم إغلاق طرق رئيسية مؤدية إلى الشيخ عثمان، مرجحا سقوط ضحايا جراءها.

وأوضحت المصادر أن الاشتباكات أدت إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف المدنيين، حيث تم التأكد من مقتل مدني وجرح اربعة اخرين في حصيلة أولية حتى الان.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *