يالطيف والهنجمة يا هاني بلا بريك !!

يالطيف والهنجمة يا هاني بلا بريك !!
محمد عبدالله القادري
كتب: آخر تحديث:

محمد عبدالله القادري

من داخل غرفة في ابو ظبي ، وهو ممتد على السرير ، يبعث الوزير المقال والمحال للتحقيق المدعو هاني بلا بريك تهديده ووعيده للشرعية ، ويتفلسف ويبهرر ويخرط ويمرط ، وهو امر يلاقي الاستهجان من كل عاقل ، والاستنكار من كل حليم ، والرفض من كل وطني غيور .

اريد ان اعرف هذا الكائن كيف يفكر ؟! وايش من عقلية يحملها ؟! الناس مشغولين بأمر إيران التي اضحى خطرها يهدد المنطقة واصبحت صواريخها تصل الرياض ، وهذا الشخص السخيف مشغول بمحاربة الشرعية ورئيسها الذي اصبح الوقوف معها وتوحد الصفوف خلفها وتكاتف الجهود حولها أمر مهم واساسي وواجب للتخلص من عدو الجميع إيران ومشروعها في اليمن المتمثل بالانقلاب .

العلامة بلا علم يدعي ان الشرعية هي سبب ما يحدث في الجنوب ، متناسياً انه وشلته في المجلس الانتقالي هم سبب ذلك ، فالفوضى والزوبعة والمشاكل التي يختلقونها لمحاربة الدولة الشرعية هي سبب معاناة ابناء الجنوب الذين اصبحوا يقتنعون قناعة تامة بوجوب الوقوف مع الشرعية ضد اصحاب المشاريع الاخرى التي ليست إلا نموذج لمشروع الحوثي وصالح قبل التحرير .

هاني بلا بريك ومن معه لو كان فيهم خير للجنوب لكانوا نجحوا في تقديم الخدمات عندما اتاحت لهم فرصة المناصب في الوزرات وقيادة المحافظات عندما كان رفيقه عيدروس محافظ لعدن وبقية الرفاق محافظي لبقية المحافظات ، ولكنهم فشلوا ، ومن فشل وهو داخل السلطة محال ان ينجح وهو خارجها .

بلا بريك يهدد الشرعية وهو ومن معه في. الحقيقة لا يهش ولا ينش ، ولو كان قادراً على القضاء على الدولة الشرعية لكان قضى عليها عند اعلان المجلس الانتقالي الفاشل وتلك المظاهرات والزوبعات الفاشلة ايضاً .

المرحلة الراهنة تفرض ان اي مشاريع تحارب الشرعية في الجنوب اصبح القضاء عليها واجباً شأنه شأن القضاء على المشروع الانقلابي في الشمال

المصدر: بوابتي

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *