أول تعليق من MBC على رحيل الإعلامي السعودي داوود الشريان

أول تعليق من MBC على رحيل الإعلامي السعودي داوود الشريان
داوود الشريان
كتب: آخر تحديث:
* بوابتي - متابعات

 

علّقت شبكة MBC التليفزيونية على رحيل أشهر مقدمي البرامج على شاشاتها؛ الإعلامي داوود الشريان. مشيرةً إلى أنّه يودع جمهور برنامج “الثامنة” بعد أكثر من 900 ساعة تلفزيونية و938 حلقة حفلت بنبض الشارع وشملت شؤون الناس، وشجونهم، وتحدياتهم.

وأعلنت القناة، في بيان لها، مساء اليوم الأحد 12 نوفمبر 2017، أن “الستار سيسدل على برنامج (الثامنة) الذي انطلقت أولى حلقاته في 17 مارس/آذار 2012، وامتد لأكثر من 5 سنوات من التغطيات لأبرز شؤون الساعة، وأهم الأخبار في المملكة العربية السعودية”.

وذكر البيان أن الشريان استضاف “أكثر من 3756 ضيفًا، كان على رأسهم الملك سلمان بن عبدالعزيز عندما كان وليًا للعهد في اتصال هاتفي، والأمير محمد بن سلمان ولي العهد، كما استضاف البرنامج كبار الشخصيات من وزراء ومديرين عامين ومسؤولين ورؤساء تنفيذيين وناشطين، وغيرهم”.

ونقل البيان عن الشريان قوله إن “البرنامج نجح منذ أولى حلقاته في تجسيد الأهداف التي رُسِمت له، عندما انطلق البرنامج لأول مرة، اعتمدنا على القاعدة المهنية القائلة (تَلْفِزْ الناس.. يشاهِدْك الناس) هكذا نجحنا في تحويل (الثامنة) إلى برنامج جماهيري بامتياز، ببساطة لأنه احتوى الجميع، ولم يتوجه حصرًا إلى فئة بعينها أو شريحة مجتمعية دون سواها”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *