بعد طول انتظار.. “واتس أب” تطلق التحديث الأهم بشأن الرسائل الصوتية ومقاطع “يوتيوب”

بعد طول انتظار.. “واتس أب” تطلق التحديث الأهم بشأن الرسائل الصوتية ومقاطع “يوتيوب”
واتساب
كتب: آخر تحديث:
* بوابتي - وكالات

 

أطلقت شركة “واتس اب” تحديثين مهمين تحت التجربة لمستخدمي تطبيق المحادثات والتواصل الاجتماعي الأكثر انتشارًا وشهرة في العالم، وهما التحديثان اللذان يقدمان خدمات نوعية، أحدهما يتعلق بتسجيل الرسائل الصوتية والآخر يتعلق بمقاطع اليوتيوب.

وذكر موقع macrumors ،اليوم الثلاثاء، أن “واتس اب” قررت التخلي عن الضغط المطول على زر التسجيل الصوتي من أجل تسجيل المقطع قبل إرساله للآخرين، وهو ما كان محبطًا للمستخدمين نظرًا لاضطرارهم البقاء في حالة ضغط مستمر على زر التسجيل حتى انتهاء المقطع.

ويمكن الآن تسجيل رسالة من خلال الضغط بشكل مستمر على زر الميكروفون حتى تظهر نافذة صغيرة تسمح لك بقفل التسجيل وسحب إصبعك من الشاشة، واستكمال عملية التسجيل بكل سهولة.

ويتمثل التغيير الأكبر في إمكانية تشغيل فيديوهات يوتيوب مباشرة داخل التطبيق، وذلك من خلال وضع “صورة داخل صورة”. ونتيجة ذلك، عند النقر على رابط يوتيوب في المحادثة، سيتم عرض الفيديو داخل التطبيق.

وهذا يعني أنه يمكنك مشاهدة فيديوهات يوتيوب ومراسلة أصدقائك في الوقت نفسه، بالإضافة إلى التنقل بين المحادثات المختلفة دون إيقاف تشغيل الفيديو أو إغلاقه.

وحتى الآن تعد الخاصيتان تحت التجربة، ولم تصل إلى كافة مستخدمي التطبيق، حيث أتاحت اتس آب التحديث على هواتف IOS فقط، ولكن بمجرد أن يتم الإعلان عنهما رسميًا من الشركة ، فستكون مسألة وصولهما للمستخدمين مسألة وقت فقط، حتى يشعر المستخدمون بالتغيير والفارق.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *