عاجل :مصرع قائد لواء إب و جميع أفراد أسرته بغارة جوي ظهر اليوم

عاجل :مصرع قائد لواء إب و جميع أفراد أسرته بغارة جوي ظهر اليوم
11914005_159468134389054_6579965314029420840_n
كتب: آخر تحديث:

بيت  قائد لواء إب

مقتل  قائد لواء إب السابق العميد. محمد السنباني في منزله الكائن في جبل ربي وسط مدينة إب بغارة نفذتها طائرات التحالف استهدفت منزله ظهر اليوم الجمعة .

و كان طيران التحالف العربي الذي تقوده السعودية قد شن سلسلة غارات عنيفة على مدينة أب و ريفها مستهدفا العديد من المواقع التي تتبع جماعة الحوثي و قوات الرئيس السابق صالح.

و إفاد مراسل “إلمام نت” أن طيران التحالف شن عدة غارات جوية على منزل قائد لواء إب سابقا” العميد محمد السنباني  في جبل ربي وسط مدينة إب ما ادى الى مقتله هو و عدد من أفراد اسرته فيما جرح عدد أخر منهم.

كما نفذ التحالف غارة جويه على  على مبنى إدارة أمن المحافظة وغارتين على مبنى البحث الجنائي وثلاث غارات على منتزه مشورة .

و أفاد مراسل “إلمام نت” في مدينة إب بإن أربعة صواريخ على الأقل أستهدفت معسكر الأمن المركزي الواقع في منطقة حراثة و الذي نشرنا صورة الإنفجار فيه.

كما استهدفت عدة غارات جوية مجمع (26) ستبمبر التربوي بمنطقة المجمعة بمديرية حبيش وغارتين على منتجع بن لادن في منطقة حراثة وغارتين على منطقة اللحج في خط الثلاثين وسط المدينة بالاضافة الى غارة جويه على مقر المعهد العالي لإعداد المعلمين في منطقة السحول.

الجدير بالذكر بأن الاشتباكات العنيفة تجددت# في منطقة الصلبة في محافظة اب عقب هجوم للمقاومة الشعبية لإستعادة مديرية العدين من جماعة الحوثي امس الخميس•

 

 

المصدر: بوابتي

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *