4 لقطات شغلت العالم في “الزفاف الملكي”.. أبرزها همسات سرية (شاهد)

64

اتجهت أنظار العالم، اليوم السبت 19 مايو/أيار الجاري، ناحية قلعة وندسور في بريطانيا، من أجل متابعة زفاف نجل ولي عهد بريطانيا، الأمير هاري، والأمريكية ميغان ماركل، والتي كانت قصة حبهما مثل “رواية خيالية تحولت إلى واقع”.

وشهد الزفاف الملكي الأسطوري، لقطات أصبحت الأكثر رواجا بين مستخدمي شبكة الإنترنت، وحازت على اهتمامهم وتفاعلهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

1- هاري يتغزل في عروسه ميغان

عندما رأى الأمير هاري عروسه ميغان ماركل لأول مرة بفستان الزفاف الأبيض، نجحت الكاميرات في رصد هذه اللقطة الرومانسية بينهما، عندما اقترب منها ليهمس لها بضع الكلمات المؤثرة.

وحدق هاري بزوجته لبضع ثوان، قبل أن يهمس قائلا: “تبدين رائعة”، ثم سكت قليلا قبل أن يضيف: “اشتقت إليك”، بينما بادلته ميغان النظرات وهي تبتسم.

2- الطفل المبتسم

جذب واحد من الأطفال الأربعة الذين حملوا ذيل فستان زفاف ميغان ماركل أثناء دخولها كنيسة سانت جورج، وسائل الاعلام الاجتماعية، بعد أن تم رصد فعله وهو يبتسم.

والطفل المبتسم هو ابن جيسكا مولروني، البالغ من العمر 7 سنوات، وهي أحد أقرب أصدقاء ميغان، والذي تمكن من سرقة الأضواء وراء العروس، بابتسامته العريضة التي كشفت عن أسنانه التي يتخللها فجوات.

3- العروس سارت نصف الطريق

في مشهد نادر الحدوث في حفلات الزفاف، سارت ميغان ماركل التي أصبحت “دوقة ساسكس” الآن بداخل الكنيسة من دون مصاحبة من أحد وبدأت في السير في الممر بنفسها، بعدما لم يتمكن والدها توماس ماركل من الحضور بسبب اعتلال صحته، ولكن عندما وصلت إلى نصف الطريق تسلمها حماها، الأمير تشارلز لكي يوصلها إلى عريسها، ونجله الأمير هاري، والذي قال له: “شكرا با”.

4- فستان بيبا ميدلتون

تمكنت بيبا ميدلتون، شقيقة دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، من سرقة الأضواء في حفل الزفاف الملكي، بفضل فستانها الذي كان لونه شبيها بعلبة شاي “أريزونا غرين”.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.