الكشف عن البزة التي أرتداها علي محسن أثناء إفلاته من الحوثيين (صورة + تفاصيل)

9٬508

بوابتي/ متابعة خاصة:

قال السكرتير الصحفي السابق لرئاسة الجمهورية مختار الرحبي، إن الفريق علي محسن الاحمر نائب الرئيس هادي، حين خرج من اليمن عند اقتحام الحوثيين صنعاء 2014، كان يلبس البزة العسكرية.

واضاف الرحبي في تغريدة له على تويتر رصدها موقع بوابتي: ان محسن قال كلمته المشهورة “لن تستمر فرحتكم ولن يطول غيابنا وفعلا صدق في ذلك، مؤكدا انه قلعة من قلاع اليمن جمهوري، سبتمبري، رقم صعب على الساحة السياسية والعسكرية والقبلية”.

من جهته قال مدير قناة اليمن الفضائية جميل عز الدين على صفحته في الفيس بوك: كنت في دار الرئاسة والتقيت الفندم علي محسن حينها مرتديا زيه العسكري وبيده سلاحه المعروف “الجفري” الخاص به يرافقه العميد صالح عامر وشخص آخر بنظارة وكان عائدا من الفرقة الأولى مدرع التي لم يجد فيها سوى سبعين فرد وحتى القوات التي أُمِرْت بمساندته عادت من البوابة.

وكان السفير السعودي لدى اليمن محمد آل جابر، كشف امس في مقابلة على قناة ام بي سي تفاصيل إخراج نائب الرئيس الفريق علي محسن صالح من العاصمة صنعاء عند اقتحامها من قبل الحوثيين في 21 سبتمبر 2014م، قائلا انه ابلغ شخص في القوات الجوية، بانه يحتاج طائرة هيلوكبتر لنقل عائلته وأولاده الستة لتمويه الحوثيين.

وأرفق مستشار وزير الاعلام حاليا، صورة قال انها “للقائد الفريق علي محسن الأحمر أثناء اقتحام مليشيات الحوثي للعاصمة صنعاء وقف وحيدا يقاوم من مقر الفرقة أولى مدرع ثابت الموقف منحاز للشعب وللجمهورية”.

ويأتي رد المستشار الصحفي على التداولات الاعلامية الزاعمة ان الفريق محسن تنكر بزي امراة على انه زوجة السفير السعودي ال جابر.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.