قائد عسكري يتوعد باجتثات مليشيا الحوثي ويؤكد: ملامح النصر تتجلى اليوم في معركة قطع رأس الأفعى

1٬193

قال قائد اللواء الأول حرس حدود العميد هيكل حنتف أن رمضان شهر الإنتصارات وتقدم أبطال الجيش في مختلف الجبهات خير دليل، مؤكداً أن الأيام المقبلة ستشهد مزيداً من الانتصارات لأبطال الجيش الذين يجرعون الميليشيات الحوثية الإيرانية الهزائم المتوالية.

وأكد حنتف في تصريح صحفي أن مليشيا الحوثي تعيش آخر أيامها في ظل الهزائم المتتالية التي تتلقاها على يد قوات الجيش الوطني المدعوم من التحالف العربي الذي تمكن من تحقيق انتصارات نوعية في الجوف وصعدة وحجة والحديدة.

وتوعد العميد حنتف باجتثاث المليشيات الحوثية التي عاثت فسادا في البلاد، وقال: “سنقف لها بالمرصاد وسنجتثها مع مشروعها الطائفي السلالي البغيض، لافتاً بأن الشعب اليمني لن يقبل ببقاء المشاريع التخريبية المستوردة.

وأكد أن ملامح النصر تتجلى اليوم في معركة قطع رأس الأفعى، مشيراً إلى أن الهزائم التي تتلقاها الميليشيا الإيرانية في مختلف الجبهات كبيرة وخسائرها البشرية والمادية والمعنوية فادحة مايعكس حالة الاضطراب الكبير التي تعيشها وسط تصاعد احتقان القبائل ضدها.

ودعا العميد حنتف الجميع الى الانتفاض ضد المليشيا الامامية والالتفاف حول القيادة السياسية ودعم الجيش الوطني لتحرير الوطن وتخليصه من العصابة الانقلابية واصفاً اياها بالعدو التأريخي لثوابت اليمنيين وهويتهم اليمنية.

وأشاد بالبطولات التي يسطرها أبطال الجيش الوطني في مختلف الجبهات والتضحيات العظيمة التي يقدمونها في سبيل تحرير الوطن واستعادة الشرعية ودحر الميليشيا الانقلابية.. مؤكدا أن تلك التضحيات والبطولات ستبقى مفخرة لكل اليمنيين ويتم تخليدها بحروف من ذهب في الذاكرة الوطنية.

وثمن العميد حنتف جهود الأشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ومواقفهم الأخوية في سبيل دحر الميليشيا الانقلابية، ومساندتهم للشعب اليمني ودعمهم المستمر لإعادة تأسيس وبناء الجيش الوطني باعتباره الضامن لبناء دولة مدنية اتحادية.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.