الخميس 1 اكتوبر 2020
الرئيسية - بوابتي الرياضي - نادي النصر السعودي يسعى لتجديد عقود 6 لاعبين قبل دخولهم الفترة الحرة
نادي النصر السعودي يسعى لتجديد عقود 6 لاعبين قبل دخولهم الفترة الحرة
الساعة 02:25 مساءً (متابعات)

كشفت تقارير صحفية عن وجود 6 لاعبين في صفوف نادي النصر السعودي تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

 



ووفقا لما ذكرته صحيفة ”الاقتصادية“ السعودية، يوم الأحد، فإن ثلاثي حراسة المرمى براد جونز ووليد عبدالله وزيد البواردي بجانب المدافع عوض خميس والبرازيليين بيتروس ومايكون بيريرا يرتبطون مع النصر بعقود تنتهي في صيف 2020، وسيدخلون الفترة الحرة في عقودهم مع نهاية يناير الجاري.

 

وأوضحت الصحيفة أن إدارة العالمي ستشرع في التفاوض مع السداسي بعد استلامها التقرير الفني من المدرب روي فيتوريا ومدى حاجته لتلك الأسماء خلال الموسم المقبل، إذ سيكون هذا هو العامل الحاسم في تجديد عقودهم من عدمه.

 

من جانب آخر، واصل عبد الفتاح آدم برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة التي حرمته اللعب أمام العدالة في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وهو اللقاء الذي انتهى بهدف عبد الرزاق حمدالله.

 

وسيخضع المهاجم السعودي الشاب لاختبارات بدنية لتحديد مدى قدرته على اللحاق بمباراة الاتفاق في الجولة الـ15 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين السعودي.

 

ورفضت إدارة النصر منح اللاعبين مكافأة الفوز على العدالة في كأس الملك، إذ فضلت تأجيل صرف المكافآت الخاصة بالبطولة إلى حين تحقيق اللقب على أن تكون مجزية في حال نجاح الأصفر في هذا.


آخر الأخبار