الثلاثاء 29 سبتمبر 2020
الرئيسية - أخبار اليمن - جامعة صنعاء تخسر ثمانية من أساتذتها بكورونا خلال أسبوع
جامعة صنعاء تخسر ثمانية من أساتذتها بكورونا خلال أسبوع
الساعة 01:27 مساءً (متابعات)

خسرت جامعة صنعاء ثمانية من أساتذتها من كليات مختلفة حتى اليوم نتيجة إصابتهم بفايروس كورونا وعدم قدرتهم على تخطي الاعراض والاستجابة للعلاج .

حيث أُعلن عن وفاة الدكتور صالح السنباني بالعاصمة السودانية الخرطوم بعد أن أصيب بفايروس كورونا، وكان السنباني يعمل استاذاً لعلم النفس بكلية التربية جامعة صنعاء وغادرها بسبب الانقلاب الحوثي.



كما حصد الفايروس الدكتور عبد الباقي النهاري رئيس قسم الدراسات الاجتماعية بكلية التربيه جامعة صنعاء ونائب عميد الكلية سابقاً.

وتوفي الدكتور محمود داوود محمد زيد. عضو هيئة التدريس بجامعة صنعاء ورئيس جامعة تعز الأسبق  بعد اصابته بالفايروس في صنعاء.

وأعلن أيضا عن وفاة رئيس قسم الهندسة المدنية بجامعة صنعاء الدكتور أبوبكر عبدالله السقاف الذي توفى متأثرا بأعراض فيروس ‎كورونا.

كما توفي كلا من الأستاذ الدكتور  محمد هزاع الكوري أستاذ القانون العام ،  والأستاذ الدكتور عبدالله سعيد الذبحاني أستاذ القانون الدستوري، وهما عضوان في هيئة التدريس بكلية الشريعة والقانون بجامعة صنعاء.

كما توفي الدكتور خالد محمددولة عضو هيئة التدريس بجامعة صنعاء متأثراً بإصابته بفايروس كورونا 

 الدكتورة آمال نعمان الذبحاني  أيضا توفيت بعد معاناتها من فيروس كورونا لعدة أيام وهي أحد أهم أطباء تجميل العيون في اليمن، وعضو هيئة التدريس بكلية الطب جامعة صنعاء,.


آخر الأخبار