الاثنين 6 يوليو 2020
الرئيسية - بوابتي الرياضي - مساعد مدرب أتليتيكو يترك منصبه في نهاية الموسم
مساعد مدرب أتليتيكو يترك منصبه في نهاية الموسم
جيرمان مونو بورجوس
الساعة 09:12 مساءً (بوابتي - رويترز)

أعلن مساعد مدرب أتليتيكو مدريد جيرمان مونو بورجوس أنه سيترك منصبه بعدما قضى أكثر من ثماني سنوات في النادي المنتمي لدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم من أجل أن يصبح المدرب الأول.

وقال بورجوس عبر فيديو بموقع أتليتيكو على الإنترنت‭ ‬اليوم الأربعاء "في نهاية هذا الموسم، سأبدأ رحلتي كمدرب أول. بعد امتلاك خبرة أكثر من عشر سنوات في الدوري الإسباني، أظن أني أملك الإمكانات اللازمة لقيادة فريق".



ويعمل حارس الأرجنتين السابق، الذي قضى كلاعب ثلاث سنوات في أتليتيكو وعامين في ريال مايوركا، مع دييجو سيميوني مدرب أتليتيكو الحالي منذ 2011.

وقاد الثنائي أتليتيكو لإحراز لقب الدوري الإسباني في 2014، في أول لقب للنادي في 18 عاما، وتوج بالدوري الأوروبي مرتين وبكأس ملك إسبانيا مرة واحدة وبلغ نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين.

وأطاح أتليتيكو بمنافسه ليفربول حامل اللقب من دور الستة عشر بدوري الأبطال في مارس الماضي قبل توقف النشاط الكروي بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ويحلم بورجوس أن يتوج بلقب دوري الأبطال ليكون أفضل وداع وقال المدرب البالغ عمره 51 عاما "سأرحل بأفضل شكل ممكن وحتى الدقيقة الأخيرة سأحاول استكمال كل أهدافنا".

ولم يعلن بورجوس عن فريقه الجديد بعد الرحيل عن أتليتيكو.


آخر الأخبار