السبت 8 أغسطس 2020
الرئيسية - أخبار اليمن - شيخ يمني من مراد المأربية يوجه هذه رسائل نارية إلى قادة مليشيا الحوثي
شيخ يمني من مراد المأربية يوجه هذه رسائل نارية إلى قادة مليشيا الحوثي
الساعة 03:00 مساءً (متابعات)

وجه الشيخ ناصر التام، أحد مشائخ قبيلة مراد المأربية اليوم ، عدة رسائل نارية لقادة مليشيات الحوثي الانقلابية في جبهة قانية شمالي محافظة البيضاء.

مؤكداً بأن أبناء قبائل مأرب ومعهم كل أحرار اليمن لن يسمحوا لعناصر المليشيات أن يطأوا أرض مأرب وسيستمرون في نضالتهم ضد المليشيات الانقلابية حتى استعادة دولتهم وإسقاط الإنقلاب.



وقال الشيخ التام في تصريح متلفز بثه المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليوم :  لن نسمح للحوثي بأن يدنس أرضنا ولن يطأ مارب فمارب من دونها رجال من أهلها ومن الشرفاء من اليمنيين الذين لجأوا اليها بعد أن هجرتهم المليشيات من قراهم ومناطقهم .

وأضاف : نقول للحوثي إن جثثه ستظل مرمية في الأرض على مشارف مراد ..مبينا أن قبيلة مراد أبيّة وعصية وموصوفة بالنصر منذ القدم .

وأشار الى أن أبناء مراد شاركوا في الفتوحات الاسلامية واقتحموا القلاع في الأندلس وغرناطة وفي أنحاء العالم معتبرا أن التاريخ يعيد نفسه فهاهم أبناء قبيلة مراد يتقدّمون اليوم صفوف الأحرار دفاعاً عن الحرية والكرامة.

وأوضح الشيخ المأربي أن أبناء ثورتي سبتمبر وأكتوبر وأحرار الجمهورية مستمرون في نضالهم لاستعادة الدولة والجمهورية من أيدي العصابة المارقة المدعومة من إيران.

ودعا كافة احرار اليمن للالتفاف حول الحكومة الشرعية ودعم واسناد الجيش الوطني حتى تحرير صنعاء من عصابة الحوثي الغاشمة.. لافتا الى أن الشعب اليمني شعب عريق لن يعيش إلا في ظل مؤسسات دولة لا في ظل مليشيات.


آخر الأخبار