الاربعاء 30 سبتمبر 2020
الرئيسية - بوابتي الرياضي - ريال مدريد يخسر بطاقة التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوربا
ريال مدريد يخسر بطاقة التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوربا
لاعبو مانشستر سيتي يحتفلون بالفوز
الساعة 12:15 صباحاً (بوابتي - متابعات)

فشل ريال مدريد في العبور إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، إثر خسارته أمام مانشستر سيتي الذي كرر انتصاره ذهابا بنتيجة (2-1)، مساء اليوم الجمعة، في إياب ثمن النهائي، على ملعب الاتحاد.

وسجل هدفي السيتي رحيم سترلينج وجابرييل جيسوس في الدقيقتين (9 و68)، بينما سجل هدف ريال مدريد الوحيد كريم بنزيما في الدقيقة 28.



وكان البرازيلي جابرييل جيسوس، هو رجل المباراة بعدما استغل أخطاء المدافع الفرنسي رافائيل فاران الساذجة، ليسجل هدفًا ويصنع آخر لزميله سترلينج.

ونجح كريم بنزيما في تسجيل هدف التعادل لريال مدريد في الدقيقة 28، حيث تلقى كرة عرضية في منطقة الجزاء من الشاب رودريجو وسدد رأسية أقصى يسار الحارس إيدرسون.

وكاد بنزيما أن يُسجل الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 63، حيث سدد كرة على حدود منطقة الجزاء، لكن الكرة وصلت بين يدي الحارس إيدرسون.

وحاول زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد دون جدوى تعديل الوضع الصعب، ليُقصى لأول مرة في مسيرته التدريبية من بطولة دوري الأبطال، التي توج بها في 3 مناسبات سابقة على التوالي.

وبذلك يفوز مانشستر سيتي بنتيجة (4-2)، في إجمالي مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ليضرب موعدًا في ربع النهائي بمدينة لشبونة، مع أولمبيك ليون الفرنسي الذي أقصى يوفنتوس الإيطالي، يوم 15 أغسطس الجاري.


آخر الأخبار