الثلاثاء 20 اكتوبر 2020
الرئيسية - ثقافة وفن - مرض ومسرحية وصورة عالمية.. مرات تصدر فيها سمير غانم تريند جوجل
مرض ومسرحية وصورة عالمية.. مرات تصدر فيها سمير غانم تريند جوجل
الساعة 05:20 مساءً (متابعات)

عادة ما يتصدر النجوم والمشاهير قائمة التريندات بموقع "جوجل" سواء بسبب أعمالهم أو حوارتهم التليفزيونية أو مرضهم، آخرهم الفنان سمير غانم. 

سمير غانم: أنا لا أعلم عن مرضي هذا شيء 
وتصدر اسم الفنان سمير غانم قائمة التريندات بـ"جوجل"، بعدما خرج ينفي ما تردد عن وجوده في إحدى العيادات بسبب مرضه، موضحا لـ"الوطن": "بسيطة الموضوع طلع حمل كاذب، اتعجب جدا من سماع أخبار مرضي وأنا لا أعلم عن مرضي هذا شئ، فقد علمت بمرضي زيي زيكم بالظبط من الشائعات على فيس بوك".



ولم تكن تلك المرة الأولى التي يتصدر فيها سمير غانم "تريند جوجل"، فتعدد ظهور اسمه سواء بسبب مرضه أو عمل جديد له أو ظهور صورة له. 

سمير غانم يتصدر التريند بعد وفاة جورج سيدهم 
وفي مارس الماضي، ظهر اسم سمير غانم، بعدما أثارت تصريحات الفنانة دلال عبد العزيز، جدلا بعدما قالت إن زوجها "غانم"، "فقد النطق" بعد وفاة صديقه الفنان جورج سيدهم. 

وبعدها خرجت دلال عبدالعزيز، موضحة أن سمير غانم لم يفقد النطق بمعنى أنه لن يستطيع الكلام مرة أخرى، ولكن كدليل على حزنه الشديد عقب سماعه خبر الوفاة، واختار الصمت، لكنه يتحدث بشكل طبيعي. 

"الزهر لما يلعب".. سبب في تصدر سمير غانم التريند 
وفي يناير الماضي، تصدر اسم سمير غانم، قائمة التريندات الأكثر تداولا عبر موقع "جوجل"، بعدما أطلق الفيديو الدعائي للمسرحيته "الزهر لما يلعب". 

المسرحية تدور في إطار كوميدي، وهي من بطولة سمير غانم، شيرين، طارق الإبياري، رضا حامد، وديكور حازم شبل، وأغاني إسلام خليل، وألحان هاني فاروق، وتوزيع محمود صادق، واستعراض أحمد يونس، وملابس هالة الزهوي، ومخرج منفذ أيمن خطاب، وإخراج طارق الإبياري.

سمير غانم أيقونة صورة عالمية
وفي سبتمبر 2019، تصدر اسم الفنان سمير غانم، قائمة التريندات الأكثر انتشارا عبر موقع التغريدات القصيرة "توتير"، بعدما تداول تصميم عالمي يشبه الكثير من ملامحه؛ لتنهال على الصورة العديد من التعليقات. 

الصورة هي من تصميم Rokas Aleliunas، الذي نشرها على موقع dribbble، إحدى المنصات العالمية الخاصة بمشاركة التصميمات، واصفا صورته بتعليق: "casual hipster cool mustache"، مضيفا أن ذلك العمل هو أول محاولة له مع الألوان، متمنيا أن يلقى تصميمه إعجاب الجمهور. 

"بمجرد نشر الصورة تلقيت العديد من التعليقات المشيرة لأوجه التشابه مع الممثل المصري سمير غانم"، ذلك كان تعليق المصمم العالمي Rokas Aleliunas، حول ردود الأفعال على تصميمه، خلال حديثه مع "الوطن"، مشيرا إلى أنه المرة الأولى التي يسمع عن الفنان.


آخر الأخبار