الثلاثاء 1 ديسمبر 2020
الرئيسية - أخبار اليمن - قتله في الجوف ثم قام بدفنه سرا في صنعاء ..مصادر مقربة من "الشرفي" تكشف تفاصيل تصفيته على يد مشرف الحوثيين
قتله في الجوف ثم قام بدفنه سرا في صنعاء ..مصادر مقربة من "الشرفي" تكشف تفاصيل تصفيته على يد مشرف الحوثيين
الساعة 05:32 مساءً (متابعات)

 

أقدم قيادي حوثي، على تصفية أحد مقاتلي جماعته في محافظة الجوف، ودفنه سراً بالعاصمة صنعاء.



وقالت مصادر مقربة من أسرة المقاتل الحوثي "إنهم تفاجؤوا بإعلان مشرف حوثي، مقتل ولدهم (محمد عادل علي حسين الشرفي) ـ من قرية الخواقعة بمديرية الشاهل ـ محافظة حجة ـ في صفحته على الفيسبوك ، ونشر صوره دون علمهم بذلك".

وأضافت المصادر بأن مليشيا الحوثي أخبرت أسرته بأن ابنهم قتل في جبهة الجوف، وقامت بدفنه في مقبرة الكبسي في العاصمة صنعاء، ولم تضيف أي معلومات أخرى، مما آثار الشكوك لديهم باحثين عن سبب مقتله.

وأشارت إلى أن أهل المقتول تلقوا اتصال يفيد بمقتل ابنهم من قبل مشرف حوثي ينتمي لمحافظة عمران ورمي جثته، في إحدى الطرقات بالجوف، ليجدوه زملائه جثة هامدة.

  وتابعت: قامت قيادات حوثية، بعدها بنقله إلى صنعاء ودفنه، دون علم أسرته.

وأكد المصدر بأن قيادة مليشيا الحوثي قاموا بدفنه لكي يغطوا على القضية ويتكتموا عليها... منوهاً إلى أن الضحية وحيد أسرته من الذكور بعد أن قتل شقيقه الأصغر وهو يقاتل مع جماعة الحوثي في جبهات الضالع قبل أشهر.   وأضافت بأن الجماعة ضغطت على أهالي المقتول بعد إثارة القضية، معللةً ذلك بأنه قتل عن طريق الخطأ أثناء التدريب، وأن من قام بقتله أودعوه السجن ليتم تأديبه، ـ حد قولهم ـ وهو ما نفاه أصدقاء المقتول.


آخر الأخبار