أخبار بوابتي

الشيخة موزة تدشن حساباً لها على “فيسبوك”.. وهذا أول ما نشرته

 

دشنت الشيخة موزة بنت ناصر، رئيس مجلس إدارة “مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع”، والدة أمير قطر الشيخ تميم بن حمد، حسابًا رسميًا لها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وجاء في التعريف بالحساب الحاصل على علامة توثيق، إنه “يدار من قبل مكتبها”.

ونشر الحساب صورًا للشيخة موزة خلال زيارة لمدرسة “للا عائشة” للتعليم الخصوصي الابتدائي بمدينة فاس المغربية، الإثنين.

كما نشر فيديو لها خلال مشاركتها، في الجلسة رفيعة المستوى التي نظمتها مؤسسة “التعليم فوق الجميع” بالشراكة مع منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة “يونسكو” قبل أسبوع في باريس.

يذكر أن الشيخة موزة بنت ناصر، حرم أمير قطر السابق الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، ووالدة أمير قطر الحالي، تدير عدة مبادرات في مجالات التعليم والتنمية.

Her Highness' visit to Paris, February 2018

At a joint event between Education Above All Foundation and UNESCO, Her Highness called on the international community to place education at the heart of human development and keep it accessible despite political differences. She also urged for school to become safe haven, especially in areas of conflict.دعت صاحبة السمو في الجلسة المشتركة لمؤسسة التعليم فوق الجميع واليونسكو المجتمع الدولي إلى جعل التعليم في صميم التنمية البشرية،وأكدّتْ سموها على وجوب إتاحة فرص التعليم للجميع دون أن يتأثر هذا الحق بتداعيات الخلافات السياسية.وبأن تكون المدارس ملاذاً آمناً لا تهدّده المخاطر في مناطق النزاعات.#Togetherfor10million #Qatar #France #QatarFrance #Education #Paris #UNESCO #باريس #قطر #فرنسا #تعليم #يونسكو

Publiée par Moza bint Nasser sur Lundi 5 mars 2018

During a private visit to Morocco, Her Highness visited the Lalla Aicha private primary school in the city of Fez. The…

Publiée par Moza bint Nasser sur Lundi 5 mars 2018

Leave a Response