أخبار اليمن

التفاصيل الكاملة لتحرير معسكر العمري على أيدي قوات طارق عفاش ..

كشفت مصادر عسكرية ميدانية اليوم السبت 12\5\2018 طبيعة المعارك الدائرة غرب محافظة تعز (وسط اليمن) وصحة الاخبار التي تحدثت عن تحرير «معسكر العمري».وقالت المصادر لموقع لبوابتي الإخباري المستقل  إن «ما حدث أمس الجمعة هو تحريرمعسكر العمري  غرب محافظة تعز بالكامل الذي كان تحت احتلال قوات المليشيات الحوثية الانقلابية .. وتم تحريره من قبل قوات طارق عفاش ممثلة بقوات حراس الجمهورية (قوات المقاومة الوطنية ) جنبا إلى جنب مع المقاومة التهامية والجنوبية وبغطاء جوي لقوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة..

وكان الاعلام الاخواني الممول من قطر قد شن ومازال يشن هجوما على تلك القوى الوطنية التي ظهرت بكل حماس وتفاني لتحريرالوطن من الانقلاب الحوثي المدعوم ايراني والتقليل من روح الهمة التي تتمتع بها قوات حراس الجمهورية والمقاومة التهامية والجنوبية تحت غطاء التحالف العربي..

الجدير ذكره أن هناك غرف عمليات اعلامية تدارمن قطرلاعلاميو حزب الاصلاح والمليشيات الحوثية وشن حملات اعلامية متزامنة ضد قوات حراس الجمهورية والتقليل من اهميتها ورمي فشلهم على قوات التحالف العربي وتحميله المسؤلية..