الموجز الختامي: ليوم السبت 12\5\2018

205

 

@ المحكمة الجزائية الحوثية الارهابية بصنعاء تصدر حكما بالاعدام على يمنيين  بتهمة التخابر للسعودية .

@ قائد عسكري ونجل محافظ البيضاء المعين من قبل الحوثة يعلنان انشقاقهم عن المليشيات الارهابية ..بعد وصولهم الى مارب وفرارهم من قبضة جماعة الحوثي .

@ غارات تستهدف جماعة الحوثي الارهابية في اللحية والجراحي بالحديدة..وأسفرت الغارات عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف الجماعة، علاوة على تدمير آليات قتالية.

@ السفير أحمد علي صالح يستقل ثوار2  ديسمبر 2018 الشيخ ناجي جمعان، عضو الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام، شيخ مشائخ بني الحارث والشيخ فهد دهشوش رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة حجة..

@ طيران التحالف العربي  يشن 5 غارات على منطقة متفرقة تتمركز فيها المليشيات الارهابية  الحوثية في الأزهور وغارة على منطقة بني معين رازح بمحافظة صعدة ..وغارة على جزيرة الرشة  وغارتان على منطقة رأس عيسى بمديرية الصليف ..و4غارات على منطقة الجاح بمديرية بيت_الفقيه الحديدة و8غارات على مديريتي حرض وميدي بحجة

@ مناطق متفرقة تابعة للمليشيات الحوثية الارهابية تعرضت لقصف صاروخي ومدفعي سعودي في صعدة بأكثرمن 90 صاروخاً على مديرية رازح ومنطقة الغور بمديرية غمر الحدودي خلال الساعات الماضية..

@ القوات الحكومية تستهدف مواقع مليشيات الحوثي الارهابي في أطراف جبل اليسبل بالتزامن مع قصف الطيران لتعزيزات حوثية .. في جبهة قانية بمحافظة البيضاء وسط البلاد

@ تقدم واسع لقوات الحكومة في وادي حيران بعد مواجهات عنيفة مع المليشيات الارهابية الحوثية ..

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.