أول تعليق لـ “محمد صلاح” على الفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

110

ابتهج نجم منتخب مصر ونادي ليفربول  اللاعب محمد صلاح بالحصول على جائزة أفضل لاعب فى الدوري الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”، والتي تقدمها الشركة الراعية للمسابقة، بخلاف جائزتي رابطة اللاعبين المحترفين وكتّاب كرة القدم.
وقال محمد صلاح فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، “أنا سعيد للغاية وإنه لشرف لي أن أفوز بهذه الجائزة، لقد كنت أريد دوماً أن أعود إلى الدورى الإنجليزي حتى أثبت نفسي لهؤلاء الذين قالوا إننى لم أستطيع النجاح هنا أول مرة”.
أضاف، “يورجن كلوب لعب دوراً هاماً فى مسيرتي حتى أصبحت أحد أفضل الهدافين فى أوروبا، قبل أى شيء، نحن أصدقاء، أنا أحبه للغاية، لقد ساعدني حتى أقدم ما أقدمه الآن داخل وخارج الملعب، يجب على أن أتوجه بالشكر له لكل شيء قام به هذا الموسم”.
تابع، “لقد تبقت مواجهتان أمام برايتون وريال مدريد وعلينا أن نفكر فيما هو قادم الآن، أنا أحترمه للغاية وأنا متأكد أننا سوف بتحقيق شيء مميز للنادي هذا الموسم”.
وتفوق محمد صلاح علي كيفين دي بروين ورحيم سترلينج ثنائي مانشستر سيتي، وديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد، وهاري كين لاعب توتنهام، وجيمس تاركوفسكي لاعب بيرنلي.
وحصل محمد صلاح مؤخراً على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لعام 2018 من جانب رابطة اللاعبين المحترفين، ليكون أول لاعب مصري وثاني لاعب عربي وأفريقي في التاريخ يحصد تلك الجائزة، كما حصل على جائزة أفضل لاعب من جانب رابطة الكتاب الإنجليز.
وسجل محمد صلاح مع نادي ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم 43 هدفًا، ليحتاج إلى تسجيل 4 أهداف لمعادلة الرقم القياسي كأكثر لاعب يسجل أهدافًا لنادي ليفربول في موسم واحد على مدار التاريخ، والذي يحمله الأسطورة إيان راش، برصيد 47 هدفًا موسم 1983- 1984.
كما يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 31 هدفاً، متفوقاً بفارق 3 أهداف على هاري كين لاعب توتنهام قبل جولة واحدة على نهاية المسابقة.

المصدر:متابعات

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.