شاهد بالفيديو.. هذا ما وجدته قوات “طارق صالح” في كاميرا الإعلام الحربي التابع للحوثيين في جبهة الساحل الغربي

14٬069

حصلت قوات المقاومة الوطنية مؤخرًا على ما سماه أحد قادتها كنزًا معلوماتيًّا سيساعدها في حسم معركتها ضد ميليشيا الحوثي الإرهابية خاصة في مناطق الساحل الغربي.

وقالت مصادر أن العملية العسكرية التي تشنها القوات المشتركة في جبهة الساحل الغربي حققت انتصارات وتقدمات سريعة، أصابت مقاتلي مليشيات الحوثي بالهلع ودعتهم لمسابقة الزمن؛ لتحشيد المقاتلين والدفع بتعزيزات إلى مدينة الحديدة، وسط انهيار تام لمعنوياتهم وتخبطهم، على ما أظهرت تسجيلات ومشاهد تم تسجيلها لهم بكاميرات إعلامهم الحربي.

وحصلت قوات المقاومة الوطنية، في عملية عسكرية نوعية بجبهة الساحل الغربي على كاميرات ومعدات وحدة الرصد الحوثية التي تتواجد في مقدمة صفوف المليشيا بما يسمى “الإعلام الحربي”، وتحتوي على فيديوهات وتسجيلات صوتية تظهر حالة الهلع والانهزام المعنوي في صفوفهم، كما تكشف عن قتلاهم وتخبطهم في مواجهة القوات الوطنية المشتركة.

وحسب مصادر محلية، فإن بعض التسجيلات الموجودة حاليًا بحوزة المقاومة الشعبية تكشف معلومات مهمة عن صحة زعيم الميليشيا عبدالملك الحوثي وتحركاته، فضلًا عما يدور داخل الصفوف العليا لجماعته من خلافات وصلت في بعض الأحيان حد التهديد بالانشقاق، مضيفة إن عدم بث هذه التسجيلات يعود لأسباب عسكرية.

وتظهر التسجيلات مشاهد مصورة لمقاتلي مليشيا الحوثي التقطتها كاميرا الإعلام الحربي التابع للمليشيا، كما تظهر أحد عناصر المليشيا وهو يصف زحف وتقدم ألوية حراس الجمهورية بأنه زحف “غريب” لما كبدتهم من خسائر فادحة بالعدد والعتاد.

وسربت قوات المقاومة الوطنية مشاهد من تلك التسجيلات التي حصلت عليها وبثت عبر قناة اليمن اليوم في نشرتها الإخبارية، مساء الأحد 13 مايو 2018م.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.