أخبار اليمن

مليشيا الحوثي تتوعد الحكومة الشرعية وتدعو المواطنين الى تحمل المسؤولية

يسعى المشاط الى عزل المواطنين عن مسؤولية الدولة تجاههم بتحقيق الاكتفاء الذاتي
بوابتي/ متابعات خاصة:
توعدت مليشيا الحوثي، التحالف العربي والحكومة الشرعية اليوم الاربعاء، بان “القادم سيكون أشد وأنكى”، داعيا المواطنين الى مزاولة “الحرف اليدوية لتحقيق الاكتفاء الذاتي”.
مهدي المشاط رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي، قال في كلمة بمناسبة شهر رمضان، رصدها موقع بوابتي: مع المعاناة الاقتصادية، علينا ان نتحلى بأقصى درجات المسؤولية والعمل الجاد والدؤوب لتحقيق الاكتفاء الذاتي وتطوير الابتكار والإبداع وسنبذل كل الجهود لتحقيق ذلك».
ونقلت وكالة سبأ بنسختها الموالية للحوثيين عن المشاط قوله: «شعبنا الحضاري العريق صاحب باع طويل في شتى مجالات الصناعة والحرف اليدوية والزراعة والتجارة والابتكار، وقادر على ذلك بالتعاون بين الجانب الرسمي والشعبي».
وأكد ان «الجميع معني اليوم بتعزيز الوعي وتحصين المجتمع ومواجهة حملات التضليل والإفساد التي يقوم بها العدو مستهدفاً شعبنا في هويته وثقافته وقيمه وقوت يومه بغرض تجريده من عوامل قوته وإخضاعه وتسهيل استعباده».
ووعد المشاط بـ«بذل كل الجهود على مدار اليوم والساعة لتوفير الحد اللائق من الخدمات والمرتبات»، مؤكدا ان جماعته ستستمر في «رفض خيارات الاستسلام مهما طالت المعركة وعظمت التضحيات».