الخميس, سبتمبر 20, 2018
ثقافة وفن

بالفيديو.. ردة فعل الممثلة ياسمين بمقلب رامز تحت الصفر.. وأشهر المستضافين للحلقات القادمة

32views

بوابتي/ خاص:

بثت قناة ام بي سي مصر الحلقة الاولى من الموسم الثامن لبرنامج المقالب الشهير الذي يقدمه الممثل المصري الكوميدي رامز جلال.

واستهل رامز جلال برنامجه الحالي الذي اسماه “رامز تحت الصفر” باستضافة الممثلة المصرية الواعدة ياسمين صبري على جبل ثلجي في روسيا حيث تم التصوير.

واثارت الحلقة الاولى التي تابعها موقع بوابتي، سخط الضيفة ياسمين صبري وانفعالها من رامز جلال، اذ انهالت الممثلة صبري بالضرب المبرح على رامز جلال بعد رحلة مرعبة وصلت حد التمثيل بافتراس النمور احد طاقم البرنامج، امام انذهال ياسمين صبري، وتدحرجها من على المرتفعات الثلجية بعد ملاحقتها من قبل الدببة المروضة.

وتدور فكرة البرنامج حول القيام بجولة سياحية مع الضيف الى مرتفعات ثلجية، وتعطل الموتر الثلجي في منطقة محظورة باعتبارها محمية للحيوانات المفترسة من دببة ونمور مروضة على التمثيل.

ويستضيف رامز في برنامجه الحالي كل من: الإعلامي تامر أمين، اللاعب رضا عبدالعال، الفنانة رانيا فريد شوقي، الفنانة هنا الزاهد، بركات، شيكابالا، تريزيجيه، أزارو، الفنانة غادة عبدالرازق، الإعلامي الرياضي عبدالناصر زيدان، شيرين، روجينا، ريهام عبدالغفور، الفنان أحمد آدم، مدرب الأهلي السابق حسام البدري، الفنانة كندة علوش.

ويعد رامز تحت الصفر الموسم الثامن من برنامج المقالب الذي يعده رامز جلال لشهر رمضان كل عام، بدءا ببرنامج “رامز قلب الاسد” عام 2011 ثم “رامز ثعلب الصحراء” في عام 2012 و”رامز عنخ آمون” في عام 2013، “رامز قرش البحر” في عام 2014 و”رامز واكل الجو” عام 2015، و”رامز بيلعب بالنار” عام 2016 و “رامز تحت الأرض” سنة 2017.

موقع بوابتي يعيد نشر مشاهد من رد فعل ياسمين صبري بعد معرفتها بانها كانت اول فريسة لرامز جلال في موسمه الحالي: