الفنانة أحلام تتحول إلى داعية للفضيلة وتنشر كيفية ختم القرآن في أسبوع

243

نشرت المطربة الإماراتية، «أحلام » مقطع فيديو جديدا لها وهي تبتهل إلى الله طالبة أن يرزقها المغفرة والإيمان، وذلك في أول أيام شهر رمضان الكريم.

وظهرت «أحلام» في مقطع الفيديو الذي نشرته، على حسابها بـ«تويتر»، بالحجاب، كما نشرت صورا أخرى لها بالحجاب تزامنا مع ذلك، وغيرت كذلك صورها الشخصية على حسابات «إنستغرام» و«فيسبوك» ورفعت صورا محجبة.

كما حرصت أيضا على مشاركة التدوينات الدينية الخاصة بتلك المناسبة، ونشرت طريقة لتقسيم تلاوة القرآن الكريم لختمه خلال أسبوع واحد.

وقبل أيام، أعلنت الممثلة الإماراتية «بدرية أحمد» ارتداءها الحجاب، عبر مقاطع فيديو نشرتها على حساباتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك المطربة المصرية «شيماء سعيد».

وظهرت «بدرية»، البالغة من العمر 53 عاما، في المقطع الأول على «إنستغرام» مرتدية الحجاب ومعلنة لجمهورها القرار ومطالبة إياهم بألا «يقارنوها بأي فنانة أخرى أو أي امرأة عادت إلى ارتداء الحجاب»، قبل أن تصف ما وصلت إليه «بالصراع الحلو».

وأعلنت المطربة المصرية «شيماء سعيد» هي الأخرى مؤخرا عن ارتداء الحجاب، عبر منشور على موقع «فيسبوك» قامت بمشاركته مصممة الأزياء «فدوى مواهب»، دون إيضاح ما تعنيه هذه الخطوة تجاه مسيرتها الفنية.

ويذكر أن «شيماء» طرحت عام 2016 ألبومها «حلم حياتك» بعد غياب عن الساحة الفنية امتد لسنين عدة.

المصدر:متابعات

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.