أخبار اليمن

كسر هجوم واسع للمليشيا على مواقع اللواء 35 مدرع أسفل نقيل الصلو بتعزواغتنام أسلحة وذخائر خلفها الحوثيون

تمكن جنود اللواء 35 مدرع من صد هجوم واسع لمليشيات الحوثي الانقلابية، الأحد 20 مايو/أيار 2018، على مواقع في منطقة الصلو بتعز.

وأكد الموقع الرسمي للواء، أن القوات الحكومية استطاعات، بعد معارك عنيفة، صد هجوم واسع للمليشيات الإيرانية في مناطق مختلفة في منطقة الصلو.

وقال قائد اللواء 35 مدرع العميد الركن عدنان الحمادي، إن المليشيات شنت هجوماً واسعاً من عدة اتجاهات مصحوباً بقصف صاروخي ومدفعي مكثف، على مواقع اللواء 35 مدرع أسفل نقيل الصلو، بعد أن دفعت بتعزيزات كبيرة وضخمة إلى الطريق الرابط بين المديرية ومديرية دمنة خدير.

وأضاف قائد اللواء 35، أن معارك عنيفة اندلعت واستمرت لساعات طويلة أستخدمت فيها مختلف أنواع الأسلحة، بعد الهجوم الذي نفذته المليشيا من اتجاه سائلة الارواث ومنطقة موقعة والخط الإسفلتي، بالإضافة إلى محاولة عناصرها التسلل من بعض القرى في دمنة خدير.

وأشار العميد الركن الحمادي، أن القوات الحكومية تمكنت من صد الهجوم رغم القصف الصاروخي والمدفعي المكثف من قبل المليشيا، موكداً أن المليشيا الانقلابية تكبدت خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.. وقتل 3 من أفراد الجيش الوطني وأصيب 6 آخرون، وغنم الجيش عدداً من الأسلحة بينها قذائف RBG وكميات من الذخائر.