مقتل القيادي الحوثي “علي الحاكم” بضربة جوية في جبهة حرض

10٬875

لقي أحد قيادات الميليشيات الحوثية مع عشرات آخرين مصرعهم في جبهة حرض التي باتت محاصرة من قبل قوات الجيش الوطني من كافة الاتجاهات،بحسب مصادر مطلعة .

وأكدت المصادر في تصريح لـموقع”الصحوة نت” أن القيادي في الميليشيات المدعو علي الحاكم ، قد لقي مصرعه يوم الاثنين مع عشرات آخرين من مرافقيه اثر غارة جوية لطيران التحالف العربي على مواقعهم في حرض ، لافتين الى ان قيادات المليشيات بالمحافظة لاتزال تتكتم على نبأ مصرعه مع قيادات أخرى حتى اللحظة.

ويعد “الحاكم” شقيق مشرف الحوثيين بمديريات الشرفين المدعو ابو كميل الحاكم عن استنفار الميليشيات لمشرفيها وعناصرها للدفاع عن حرض ، والتي بدأت قياداتها بالنزول الى مصيرهم المحتوم.

الى ذلك قالت مصادر ميدانية إن قوات الجيش الوطني تمكنت من احراز تقدم ميداني في اتجاه مدينة حرض من جهة الشرق، وسيطرت على منطقتي “سائلة حرض و الكسارة” لاستعادة كميات كبيرة من الاسلحة والذخائر كانت بحوزة الميليشيات .

واشارت المصادر إلى ان الفرق الهندسية للجيش الوطني قامت بانتزاع أكثر من ١٩٠ لغما مضاد للدروع كانت زرعتها الميليشيات بين فج حرض والمدينة.

هذا وكان قائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء / يحيى صلاح/ قد تفقد مواقع لواء القوات الخاصة التي تم السيطرة عليها مؤخرا في سلسلة جبال ابو النار والفج ، وحثهم على مزيد من اليقظة بالجاهزية القتالية حتى تحرير كافةالمديريات من الميليشيات الاجرامية.

المصدر:ابابيل نت

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.