أخبار اليمن

أبو العباس يعلن الإفراج عن جميع المعتقلين وفتح الطرقات المستحدثة (نص البيان)

مدرعة تابعة لكتائب أبي العباس

بوابتي/ متابعات:

أعلنت كتائب أبي العباس التابعة للواء 35، امس الثلاثاء، أنها أفرجت عن جميع المعتقلين لديها على ذمة الأحداث الأخيرة وعددهم خمسة.

وقال بيان صادر عن الكتائب نشرته على صفحتها في الفيس بوك: إن ذلك يأتي “التزاما منها بتوجيهات محافظ المحافظة الدكتور أمين أحمد محمود وحرصا منها على معالجة جميع الاشكالات المتعلقة بالأحداث التي شهدتها تعز مؤخرا”.

وذكر البيان أن الكتائب “قامت بتسليمها – المعتقلين- إلى المحافظ على أمل أن يتم إطلاق سراح الأفراد التابعين لها والذين تم اعتقالهم من قبل قيادة المحور واللواء 22 ميكا وعددهم 13 فردا”.

كما أعلنت أنها قامت بفتح الطرقات ورفع الحواجز التي تم استحداثها خلال الأحداث الأخيرة، داعية الجميع للتعاون على معالجة آثارها وتداعياتها”.

وطالبت الكتائب في بيانها “الجهات المختصة إلى التحقيق فيها وإعلان نتائج التحقيق للرأي العام ومحاسبة الأطراف المتسببة بها وفقا للنظام والقانون”.

نص البيان الصحفي:

التزاما منها بتوجيهات محافظ المحافظة الدكتور أمين أحمد محمود وحرصا منا على معالجة جميع الاشكالات المتعلقة بالأحداث التي شهدتها تعز مؤخرا تعلن كتائب العقيد أبي العباس التابعة للواء 35 مدرع أنها أفرجت عن جميع المعتقلين لديها على ذمة الأحداث الاخيرة وعددهم خمسة أفراد وقامت بتسليمهم إلى الأخ المحافظ على أمل أن يتم اطلاق سراح الأفراد التابعين لنا والذين تم اعتقالهم من قبل قيادة المحور واللواء 22 ميكا وعددهم 13 فرد

كما نعلن من جانبنا أننا قمنا بفتح الطرقات ورفع الحواجز التي تم استحداثها خلال الأحداث الأخيرة و ندعو الجميع للتعاون على معالجة آثارها وتداعياتها ، كما ندعو الجهات المختصة إلى التحقيق فيها وإعلان نتائج التحقيق للرأي العام ومحاسبة الأطراف المتسببة بها وفقا للنظام والقانون.

الرحمة للشهداء

الشفاء للجرحى

الحرية للأسرى

صادر عن كتائب العقيد أبي العباس – اللواء 35 مدرع

تعز- الثلاثاء 22 مايو 2018