بشكل مفاجئ.. وفاة حفيد الرئيس الراحل علي عبدالله صالح

2٬813

توفي حفيد الرئيس الراحل علي عبدالله صالح، كنعان يحيى محمد عبدالله صالح، مساء الثلاثاء، في العاصمة العمانية مسقط، بنوبة قلبية مفاجئة.

ونشر والده العميد يحيى صالح، نجل شقيق الرئيس صالح، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، نبأ وفاة نجله، قائلًا: “البقاء لله.. كنعان مات قهرًا على جده”، مرفقًا منشوره بصورة ولده الذي وافته المنية.

واكتفى يحيى، بنشر تلك الكلمات بخصوص وفاة نجله، دون نشر أي تفاصيل أخرى تفيد بشأن أسباب الوفاة.

وتوفي “كنعان” في سلطنة عمان، وهو الابن البكر لنجل الرئيس الراحل، وولد في 1988م، وكان مرتبطًا بجده “علي عبدالله صالح”، وتخرج في الأكاديمية العسكرية العمانية في يناير 2018.

وأصدر أحمد علي عبدالله صالح، نجل الرئيس الراحل، المقيم حاليًا في العاصمة الإماراتية أبوظبي، بيانًا نعى من خلاله ابن شقيقته.

وجاء في بيان النعي: “إيمانًا بقضاء الله وقدره وأسى وحزن عميقين، ننعى إلى جماهير شعبنا المغفور له، بإذن الله، الشاب كنعان يحيى محمد عبدالله صالح، حفيد الزعيم علي عبدالله صالح وأقربهم إلى قلبه، الذي وافته المنية، اليوم الثلاثاء السادس من شهر رمضان 1439 الموافق 22 مايو 2018، في العاصمة العُمانية مسقط”.

وأضاف البيان: “وهو في ريعان شبابه وقمة عطائه، وحيث كان من الشباب المخلصين المثابرين والمؤمنين بقضية وطنهم والدفاع عن شعبهم”.

وأورد أحمد صالح، في سياق بيان النعي، قوله: “لقد شاءت إرادة الله أن تختار الفقيد الغالي كنعان إلى جواره، ولا رادّ لقضاء الله وقدره، رحم الله الفقيد الغالي كنعان وأسكنه فسيح جناته وألهمنا جميعًا الصبر والسلوان.. إنّا لله وإنّا إليه راجعون”.

تعليق 1
  1. […] اقرا الخبر في المصدر من موقع بوابتي […]

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.