بوابتي الرياضي

جدول “انتحاري” ينتظر “صلاح” ورفاقه محلياً وقارياً

بوابتي/متابعات

 

سيكون نادي ليفربول الإنجليزي  بقيادة نجمه المصري محمد صلاح، على موعد مع شهر كروي “انتحاري”، وتحديداً في الفترة ما بين منتصف سبتمبر الحالي والأسبوع الأول من الشهر المقبل.

وسيواجه رفاق “صلاح” مباريات نارية على مختلف الصعد؛ المحلية والقارية؛ حيث يتعين على فريق المدرب الألماني، يورغن كلوب، لقاء كبار “البريميرليغ”، فضلاً عن مواجهة قوية في كأس الرابطة الإنجليزية، إلى جانب موقعتين كرويتين من العيار الثقيل في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وفي التفاصيل؛ سيستهل ليفربول أولى مبارياته القوية حين يحل ضيفاً على ملعب “ويمبلي”، لمواجهة توتنهام في الـ15 من الشهر الجاري، ضمن الدوري الإنجليزي، ثم يستقبل بعد ثلاثة أيام، فريق العاصمة الفرنسية، باريس سان جيرمان، في بداية مشواره بدوري أبطال أوروبا.

ويعود ليفربول إلى الدوري الإنجليزي ليستضيف ساوثهامبتون “العنيد” في 22 سبتمبر، ثم يُلاقي تشيلسي في مناسبتين؛ الأولى على أرضه ضمن كأس الرابطة الإنجليزية (25 سبتمبر)، في حين ستكون الثانية على ملعب “ستامفورد بريدج” في الـ29 من الشهر نفسه ضمن لقاءات “البريميرليغ”.

ولن تتوقف المباريات النارية عند هذا الحد فحسب؛ بل سيطير الفريق الإنجليزي إلى إيطاليا لمواجهة نابولي في ثاني لقاءات دور المجموعات بدوري الأبطال (3 أكتوبر)، ثم يستقبل مانشستر سيتي، بطل إنجلترا، على ملعب “أنفيلد رود”، في الـ7 من الشهر المقبل.

وبلا أدنى شك، ستشكل تلك المباريات، المحلية القارية، امتحاناً حقيقياً لـ”الريدز”، في حال أرادوا المنافسة بقوة على الألقاب، بعد ضياعها الموسم الماضي، خاصة الكأس القارية الغالية التي ذهبت لريال مدريد الإسباني بعد فوزه على ليفربول بنتيجة (3-1) في نهائي كييف 2018.