أخبار اليمنأخبار بوابتي

الحديدة: الجيش الوطني يزحف نحو عمق المدينة عبر كيلو 7 ومعسكر الجوية

views
1

خاص – بوابتي

.

تجددت المواجهات العنيفة ساعات فجر اليوم السبت بين قوات الجيش الوطني مسنودة بقوات تابعة للتحالف العربي من جهة وميلشيا الحوثي الانقلابية من جهة أخرى في محافظة الحديدة شمال غربي البلاد.
وقالت مصادر ميدانية لــ “بوابتي” ” إن مواجهات عنيفة تدور في الأثناء بين القوات المشتركة وبين ميلشيا الحوثي الانقلابية في كيلو 7 ومحيطه، وصولا إلى دوار السفينة واتجاه معسكر الدفاع الجوي ومصنع اليماني”.
وأضافت المصادر” أن قوات الجيش الوطني تجاوزت تحصينات ميلشيا الحوثي الانقلابية في دوار السفينة، وتقتحم معسكر الدفاع الجوي، ومجاميع أخرى تتجه صوب مقر مدرسة الفرقة الأولى مدرع بداية كيلو 7″.

وأوضحت المصادر” أن المواجهات في أشدها، وأن مدفعية الجيش الوطني ومقاتلات الأباتشي تدك نسقات، وقناصة ميلشيا الحوثي الانقلابية على امتداد خط المواجهات الأمامية.

إلى ذلك كشفت مصادر ميدانية في قوات العمالقة التابعة للجيش الوطني عن إجراءات جديدة ومفاجئة ستجري خلال الساعات القليلة القادمة في محافظة الحديدة شمال غربي البلاد، ستمنح اليمنيين فرحة كبرى.

وذكرت المصادر” أنه خلال الساعات القادمة ستتحرر مدينة الحديدة بالكامل، مع الميناء، وأن قوات الجيش الوطني ستلبي طموحات أبناء المحافظة والشعب اليمني ككل”.

وأكدت المصادر” أن الساعات القادمة ستكون قاسمة لميلشيا الحوثي الانقلابية، وأن الحسم واللحظة الفاصلة في تاريخ اليمنيين قادمة وقريبة”.

ووعدت قوات العمالقة ” بما يسر الجميع خلال الساعات القادمة، طالبة الدعاء بالتوفيق والسداد”.