منوعات

أرطغرل يتعرّض للنصب والإحتيال

تعرض النجم التركي إنجين ألتان، المعروف في العالم العربي، بتأديته لدور أرطغرل للنصب والاحتيال قبل أيام.

وقد كشفت صحيفة “حرييت” التركية، اليوم الأربعاء، عن عملية نصب تعرّض لها الممثل التركي “إنجين ألتان” الذي اشتهر بدور “أرطغرل” في المسلسل التاريخي “قيامة أرطغرل”.

وفي تفاصيل العملية، أوضحت الصحيفة أنه “تم الاتصال برقم مدير أعمال الممثل الشهير، وفبركة قصة فحواها أن مكتب محافظ إزمير بحاجة إلى تبرع أرطغرل من أجل شراء سيارة لاسلكية”.

وبحسب الصحيفة فإن “ألتان وافق على تحويل مبلغ 3 آلاف ليرة إلى رقم الحساب الذي تم تزويده به، ليتضح له ولمدير أعماله لاحقاً أنهما تعرّضا للنصب والاحتيال”.

“قيامة عثمان” مسلسل يكمل نجاح “قيامة أرطغرل”
وأشارت إلى أن “ألتان” على الرغم من أن مبلغ 3 آلاف ليرة تركية (500 دولار) ليس بالرقم الضخم مقابل ما يتقاضاه عن أعماله”، رفض السكوت.

وتابعت: “ألتان رفع قضية وأُخذت إفادته، فيما ألقي القبض على الشخص الذي نفذ عملية النصب”، مشيرة إلى أن المحكمة قررت إعطاء مهلة للمتهم وشركائه لإعادة المال”.

واشتهر “ألتان” بدوره في المسلسل التاريخي “قيامة أرطغرل”، والذي تقع أحداثه في القرن الـ13 الميلادي، ويعرض مقدمات ودوافع تأسيس الدولة العثمانية من عرض سيرة حياة الغازي أرطغرل بن سليمان شاه، قائد قبيلة قايي من أتراك الأوغوز المسلمين، ووالد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية.

بوابتي-متابعات