الاربعاء 13 نوفمبر 2019
الرئيسية - أخبار اليمن - تصريح جديد لمدير أمن شبوة حول مايجري في المحافظة وآخر المستجدات على أرض المعركة
تصريح جديد لمدير أمن شبوة حول مايجري في المحافظة وآخر المستجدات على أرض المعركة
الساعة 08:42 مساءً (متابعات)



ال العميد ركن عوض الدحبول مدير أمن محافظة شبوة بأن مايقوم به المجلس الانتقالي في العاصمة عدن وأبين وشبوة أمر عبثي وخيانه وطعنة للشرعية والتحالف العربي. 

وأضاف الدحبول خلال مداخلة هاتفية له على قناة الحدث مساء اليوم السبت بأنهم تصدوا لهجوم المجلس الانتقالي وفرضوا الأمن والسيطرة التامة على عتق والحياة عادت إلى طبيعتها .

وتابع بالقول "مايحدث من قبل مليشيات الانتقالي في عدن وأبين وشبوة هو أمر عبثي وخيانة للتحالف العربي وللشرعية وطعنة للتحالف العربي في الظهر لمشروعه الرامي لمحاربة الحوثي وإعادة شرعية فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي المعترف بها دوليا .

وأضاف بالقول "اضطرينا للتعامل مع التصرفات الخارجة عن القانون من قبلهم وتم السيطرة على الوضع والحياة عادت إلى طبيعتها في عاصمة محافظة شبوة عتق. 

وتابع بالقول "للأسف أفراد النخبة الذين هم من أبناء المحافظة وهم ابنائنا والتي كان لها دور في المساعدة على تثبيت أمن انحرفت عن أداء ادوارها وتحولت إلى أدوات بيد مليشيا الانتقالي , لافتا إلى أنه لا مبرر للاعتداء على المدنيين والمؤسسات العامة من قبل مليشيا الانتقالي. 

واضاف بالقول "نحن ومحافظ المحافظة وقائد المحور من أبناء الجنوب ونعتز بجنوبيتنا والقضية الجنوبية أخذت حقها ونحن سيبقى ولاؤنا للشرعية والتحالف ولن نحيد عن ذلك .
 


آخر الأخبار