الثلاثاء 19 نوفمبر 2019
الرئيسية - أخبار اليمن - حزب المؤتمر الشعبي العام ينعي أحد قياداته البارزة في تعز
حزب المؤتمر الشعبي العام ينعي أحد قياداته البارزة في تعز
الساعة 10:50 مساءً (متابعات/ خاصة)

 

نعى المؤتمر الشعبي العام بتعز القيادي والتربوي الاستاذ القدير علي بن علي قاسم الصنوي عضو اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام - رئيس لجنة التخطيط والتنمية  بالمجلس المحلي لمديرية المعافر، والذي وافته المنية بعد حياة حافلة بالعطاء في العمل التربوي والمجلس المحلي  والتنظيمي .

 



وتقدمت قيادة وأعضاء المؤتمر الشعبي العام في تعز في بيانها، بالعزاء إلى أسرة الفقيد، مشيدا بمناقب الفقيد الصنوي من خلال عمله في قطاع التربية والتعليم، حيث كان للمرحوم بصمات جلية في تربية النشئ والشباب ،وتخرجت علي يديه اجيال متعاقبة من مدرسة الصنة التي ادراها بحنكة واقتدار .

 

وعدد البيان، مناقب الفقيد ومأثره في المجالات التي عمل بها وكان مثالا للقيادي الجسور والتربوي القدير

 

وقال البيان إنه برحيل الفقيد الصنوي يكون المؤتمر الشعبي العام قد خسر واحدا من رجاله المخلصين  الذين افنوا  عمرهم في خدمة الوطن والنهوض به ، وتقديم النموذج الامثل للمؤتمري الكفوء والقادر على  تلبية  تطلعات مجتمعه والارتقاء بالأجيال.

 

نص برقية التعزية كما وردت:

 

الاخ نشوان علي بن علي قاسم الصنوي ،، واخوانه

وكافة آل الصنوي.. المعافر، محافظة تعز.. المحترمون

 

 

ببالغ الأسى والحزن تلقينا نبأ وفاة المغفور له بإذن الله الاستاذ علي بن علي قاسم الصنوي. نائب رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام في الدائرة  ٦٥ - رئيس لجنة التخطيط والتنمية بالمجلس المحلي لمديرية المعافر - محافظة تعز - والذي وافاه الاجل بعد عمر حافل بالعطاء في سبيل وطنه ومجتمعه . 

 

وكان نموذجا للمؤتمري المخلص والمحب لوطنه  من خلال عمله في قطاع التربية والتعليم، حيث كان للمرحوم بصمات جلية في تربية النشئ والشباب ،وتخرجت علي يديه اجيال متعاقبة من مدرسة الصنة التي ادراها بحنكة واقتدار .

 

كما كان للمرحوم بصمات بارزة في المجال الخدمي ابان عمله رئيسا للجنة التخطيط والتنمية بالمديرية، وعمل بجد وتفان واخلاص الى الدفع بعجلة التنمية في المديرية.

 

وبرحيله يكون المؤتمر الشعبي العام قد خسر واحدا من رجاله المخلصين  الذين افنوا  عمرهم في خدمة الوطن والنهوض به ، وتقديم النموذج الامثل للمؤتمري الكفوء والقادر على  تلبية   تطلعات مجتمعه والارتقاء بالاجيال.

 

وبهذا المصاب الجلل فان قيادة  وأعضاء المؤتمر الشعبي العام وأنصاره في محافظة تعز،  تعبر لكم عن خالص العزاء والمواساة.

 

سائلين العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة وعظيم المغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهمكم وذويكم الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون

 

المعزون قيادة واعضاء وانصار المؤتمر الشعبي العام محافظة تعز


آخر الأخبار