الأحد 23 فبراير 2020
الرئيسية - أخبار اليمن - قوات هادي تعلن انسحابها تكتيكيا من مواقع في جبهة نهم
قوات هادي تعلن انسحابها تكتيكيا من مواقع في جبهة نهم
قوات هادي تنسحب تكتيكيا من مواقع في جبهة نهم
الساعة 09:21 صباحاً (متابعات خاصة)

أعلنت وزارة الدفاع اليمنية انسحابا تكتيكيا لقواتها من جبهة نهم في شرق صنعاء، وقالت إنها تجري حاليا ترتيبات لوضعها للقيام بمهامها وواجباتها القتالية.

وأكد الاجتماع العسكري برئاسة وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي أن معركة تحرير العاصمة صنعاء خيار لا رجعة عنه مهما كلّف الأمر، وأن العمليات العسكرية مستمرة ضد جماعة الحوثي المسلحة في كافة المحاور والجبهات على امتداد البلاد.



وشدّد الإجتماع الذي عُقد بمأرب وحضره قائد قوات تحالف دعم الشرعية بمأرب اللواء الركن عبدالحميد المزيني، على الجاهزية القتالية والاستعداد التام والدائم في جميع الوحدات العسكرية لتنفيذ المهام الموكلة ومواجهة التحديات.

كما أكد الاجتماع أن القوات المسلحة تخوض معركة المصير المشترك ضد الحوثيين والمخططات الإيرانية الساعية لزعزعة أمن واستقرار اليمن والمنطقة برمتها جنباً إلى جنب مع قوات تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية.

 ودعا الإجتماع اليمنيين إلى مزيد من الالتفاف حول قيادته الشرعية وقواته المسلحة في هذه المعركة الوجودية حتى اقتلاع جذور ما سماها" مشاريع الماضي والخراب والكهنوت والانتقال نحو آفاق المستقبل المشرق".

 


آخر الأخبار