السبت 26 سبتمبر 2020
الرئيسية - ثقافة وفن - خالد يوسف يعلق على برنامج رامز جلال ويرفض منعه
خالد يوسف يعلق على برنامج رامز جلال ويرفض منعه
الساعة 06:23 مساءً (صُحف)

علق المخرج المصري، خالد يوسف، على دعوات منع بث برنامج الفنان المصري، رامز جلال، الرمضاني المثير للجدل، كاشفا أن كل ما يجري في البرنامج متفق عليه مسبقا.

ولفت إلى أن كل ما يجري في البرنامج هو نوع من التمثيل، والضيف يعمل مسبقا أنه بانتظار المقلب، وإنه يقبض مالا مقابل ذلك، كما أن المشاهد حر في ما يشاهده.

وتابع في منشور له على فيسبوك بأن من يقول إن البرنامج يهدر منظومة القيم، فإن هنالك مليون أمر آخر أهم من برنامج رامز جلال.

في سياق متصل، أعلنت نقابة الإعلاميين المصريين وقف بث برنامج "رامز جلال"، الذي يعرض على شاشة "إم بي سي مصر"، لوجود مخالفات قانونية فيه.

وقال نقيب الإعلاميين طارق سعدة، في تصريحات صحفية، إن برنامج المقالب لرامز جلال احتوى على خروقات، وتضرر منه مواطنون، كما أكد مستشفى للأمراض النفسية والعصبية.

كما ذكر سعدة أن السبب الحقيقي لإيقاف البرنامج هو أن رامز جلال مقدم برنامج "رامز مجنون رسمي" ممثل وليس إعلاميا، ولا يمتلك عضوية في نقابة الإعلاميين.

بدوره، رد أشرف عبد العزيز، محامي رامز جلال، على تصريحات سعدة، قائلا إن المادة 93 لسنة 2016 تؤكد أن البرامج الترفيهية لا ينطبق عليها قانون الإعلاميين، وهو ما رفضه سعدة.




آخر الأخبار