الأحد 27 سبتمبر 2020
الرئيسية - علوم وتكنولوجيا - ميزة جديدة من آبل بنظام التشغيل iOS 14.. تعرف عليها
ميزة جديدة من آبل بنظام التشغيل iOS 14.. تعرف عليها
الساعة 06:48 مساءً (متابعات)



هرت العديد من التسريبات حول نظام التشغيل الأحدث من آبل iOS 14، والتي من المتوقع أن يتم الإعلان عنها رسميا خلال الشهر الجاري في WWDC 2020، ومؤخرا ظهرت صورة مسربة تكشف عن قدوم ميزة جديدة ضمن إصدار  نظام تشغيل آبل الجديد.

ووفقا لما ذكره موقع "9to5mac" التقني، كشفت أحدث الصور المسربة أن الإصدار الرابع عشر من نظام iOS التابع لشركة آبل، سيأتي بخيار جديد يدعم ميزة جديدة لتسجيل المكالمات لكل من المكالمات الهاتفية، ومكالمات خدمة FaceTime.

وحسبما ورد في التسريبات التى ظهرت على موقع "ITHome " الصيني، سيأتي خيار "تسجيل المكالمات الصوتية" مع رسالة تحذيرية تنبه المستخدم بأن تفعيل الميزة سيسمح بتسجيل جميع المكالمات الواردة والصادرة في الجهاز، وأنه سيتحمل مسؤولية إعلام جميع أطراف المكالمات بأنها يتم تسجيل المكالمة، والموافقة على تحمل التبعات القانونية وراء ذلك.

وبحسب ما ذكره مهندسي شركة آبل، أن الميزة كانت موجودة في إصدارات iOS الداخلية وهي مخصصة فقط لأغراض التصحيح، مما يعني أن هذا خيار مخصص لموظفي آبل Apple، ولن يكون متاحًا للمستخدمين، ولا يزال من غير الواضح هل سيكون تسجيل المكالمات متاحا في جميع الدول أم لا.

الجدير بالذكر أن شركة آبل ستعلن عن نظامها التشغيلي iOS 14 خلال مؤتمر المطورين السنوي WWDC 2020 المقرر إقامته في 22 يونيو الجاري، إلى جانب الإعلان عن الإصدارات الرئيسية التالية من macOS و watchOS و tvOS.


آخر الأخبار