الاربعاء 5 أغسطس 2020
الرئيسية - ثقافة وفن - فنانة لبنانية تشتكي من "زعرنة" رجال بري وتناشد بالتدخل
فنانة لبنانية تشتكي من "زعرنة" رجال بري وتناشد بالتدخل
الساعة 07:10 مساءً (متابعات)

اشتكت فنانة لبنانية، من تعرضها للأذى من قبل من أسمتهم "رجال" رئيس مجلس النواب نبيه بري.


وناشدت الفنانة اللبنانية قمر برسالة وجهتها لبري، ونشرتها عبر خاصية "ستوري" بتطبيق "إنستغرام"، بالتدخل لوقف هذا الأذى، قائلة: "دولة الرئيس نبيه بري، من تعتبرهم رجالك وآكلين الأخضر واليابس، صرنا سنين نتعرض للأذى منهم والزعرانات، والأكيد، أنه لا فكرة لحضرتك، لأنه بالطبع لن ترضى بهذه الفوضى والاعتداء، وابتزاز الناس لحل مشاكلهم بحجة وسمعة رجال دولة الرئيس، على مواطنيك اللبنانيين".




وتابعت: "أنا مواطنة لبنانية وأم لطفل، تغربت عن وطني وأهلي بسبب التعرض الذي لحقني من قبل رجالك، ولكن أنا اليوم عدت إلى بلدي، وللأسف في بلدي لست محمية، عدا الحالة السوداء التي نعيشها نحن كلبنانيين".

 

وأردفت: "كفى، أعصابنا لم تعد تتحمل كل هذا الأذى، أنتم تعيشون وعائلاتكم بألف خير، منطقتي طرابلس تحترق وأطفالها تموت جوعا، ولأنني ابنة طرابلس تعدّوا عليّ رجالك، من رشاوي وغيرها، وهذا السيناريو مستمر منذ عشرة أشهر من قبل ناسك"، بحسب تعبيرها.


وليل السبت/الأحد، وقعت مواجهات في طرابلس على خلفية اعتراض متظاهرين بمنطقة التبانة، شاحنتين محملتين بالمواد الغذائية، متهمين السائقين بتهريبها إلى سوريا لدعم نظام بشار الأسد.


وتشهد العديد من المناطق اللبنانية، منذ أيام، تحركات احتجاجا على الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية، لا سيما مع ارتفاع سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية.


آخر الأخبار