الاثنين 10 أغسطس 2020
الرئيسية - بوابتي الرياضي - تفوق كاسح يبشر الريال باعتلاء صدارة الليجا
تفوق كاسح يبشر الريال باعتلاء صدارة الليجا
الساعة 06:10 مساءً (متابعات/ خاصة)

يرفع ريال مدريد، مساء اليوم الأحد، شعار لا بديل عن الفوز، عندما يحل ضيفًا ثقيلًا على إسبانيول، بملعب "باور 8" في إطار منافسات الجولة 32 من الدوري الإسباني "الليجا".

ويستعرض الإنفوجرافيك التالي، التشكيلة المتوقعة للفريقين في موقعة الليلة، وموقفهما بجدول ترتيب الليجا، وتاريخ المواجهات المباشرة على ملعب إسبانيول خلال آخر 10 مواسم، كما يعقد مقارنة بين فينيسيوس جونيور وراؤول دي توماس، نجمي الريال وإسبانيول، على الترتيب.



ويطمح الفريق الملكي لتحقيق الفوز خلال مواجهة إسبانيول، من أجل القبض على صدارة الليجا، بعد تعثر منافسه برشلونة أمس السبت بالتعادل أمام سيلتا فيجو.

ريال مدريد يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 68 نقطة، خلف برشلونة المتصدر بفارق نقطة واحدة، لكن الفريق الملكي خاض مباراة أقل في الليجا.

في المقابل، مهمة إسبانيول ستكون في غاية الصعوبة حيث يتذيل ترتيب الليجا برصيد 24 نقطة، قبل 7 جولات على نهاية المنافسات، ويكافح للهروب من دوامة الهبوط.

ويهيمن الريال على المواجهات الأخيرة التي جمعته بإسبانيول في عقر دار الأخير بالليجا، حيث حقق الملكي الفوز 8 مرات خلال آخر 10 مواجهات، ما يبشر كتيبة زين الدين زيدان بإمكانية الفوز الليلة والانفراد بصدارة الدوري.


آخر الأخبار