2019/04/18
مواطن يطلب من الرئيس هادي سلفة مالية(تفاصيل)

بعث مواطن يمني رسالة للرئيس هادي على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، طلب منه مبلغ مليوني ريال سلفة لتسديد ديونه التي تكدست عليه بعد انقطاع راتبه.

وقال حقب المهاجري، إنه يطلب من رئيس الجمهورية سلفة مالية أو إذا كان لدى الرئيس واسطة يستوعبونه ضمن كشف النازحين الذين يتسلمون مرتباتهم من عدن كونه هو أيضا نازحاً.

وشرح المهاجري معاناته في جامعة صنعاء، حيث يعمل معيداً، وكيف أوقفت المليشيات مرتبه بحجة غيابه العام الماضي، حيث يعمل معيدا في جامعة صنعاء بينما هو لم يتغيب أبداً عن أداء عمله.

نص الرسالة:

الوالد عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية....... حياكم الله.
وبعد..
اود ان اخبرك اولا انني مواطن يمني غلبان صادق محبط جدا، من ابناء الحقب- دمت-الضالع، موظف بسيط اعمل معيد في جامعة صنعاء، يتم معاملتي في جامعة صنعاء بطريقة مختلفة عن الموظفين، نادراً ما يستلم الموظفون رواتب في صنعاء، ولكنني الوحيد الذي قطعت الجامعة راتبه بحجة الانقطاع للعام الماضي رغم تواجدي وقيامي بكافة اعمالي، وكأي موظف نزيه اغرقته الديون، بسبب انقطاع الرواتب، بت اخشى الانهيار على المستوى الشخصي، كما اخشى حرمان اطفالي من ممارسة حقهم في العيش بكرامة.

ثانيا، انا عمري ما طلبت واسطة ولا مارست اسلوب الرشوة او التملق والتدليس ولكن مسني الضر، لذا اقول لك إذا معك واسطة، اشتي يسجلوني بكشف الموظفين النازحين الذين يستلمون رواتبهم من عدن، فأنا وعائلتي نازحين من صدق، وانا الان بعيد عنهم.

 وإذا انت مثلي لا تحب الواسطة، انا اطلب منك ٢ مليون سلف، استطيع بها ان اسدد بعض ديوني وارمم ما تبقى من كياني، وبإمكانك سحبها اول ما تفرج الحكومة عن رواتبنا.

أ/ حقب المهاجري.

تم طباعة هذه الخبر من موقع بوابتي www.bawabatii.com - رابط الخبر: https://bawabatii.net/news241082.html