2019/07/17
مصرية تستدرج يمنيين لممارسة ‘‘الفاحشة’’ وقضاء ‘‘ليلة حمراء’’ وهكذا كانت نهاية القضية

استدرجت سيدة مصرية وزوجها، يمنيين لقضاء "سهراء حمراء" في منطقة بولاق الدكرور بالجيزة، (غرب القاهرة)، وقاما بمعاونة صديق لهما على الاستيلاء على أموالهما بعد أن تعدوا عليهم بالضرب.

وفي التفاصيل ،أفادت وسائل اعلام تابعها "ناس تايمز" فقد تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغًا من "حمد طه" 40 سنة،آآآآ يمنيآآآآ الجنسية، ومحمد حمزة 28يمنيآآآآ الجنسية، مقيمان بحي أرض اللواء بالعجوزة، أقرا فيه أنهما تعرفا على سيدة بقصد استئجار شقة لهما وحال توجههما لمعاينتها فوجئا بشخصين يتعديان عليهما بالضرب، ليحدثا بهما إصابات وسحجات وكدمات واستوليا منهما على 3 آلاف جنيه و100 دولار وإكراههما على توقيع 8 ايصالات أمانة وطردها.

غير أن التحريات والتحقيقات الأمنية كشفت عدم صحة رواية البلاغ وأظهرت أنهما تعرفا على سيدة بقصد قضاء "سهرة حمراء"، إلا أنهما فوجئا بشخصين تعديا عليهما بالضرب واستوليا على متعلقاتهما.

وتبين أن وراء الحادث ياسمين 30 سنة، ربة منزل ومقيمة بمنطقة زنين، وسيد 28 سنة، سائق زوج الأولى، ومصطفى 33 سنة، سباك صديق الثاني.

وقد تم ضبطهما بجميع المسروقات وإيصالات الأمانة وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأن السيدة استدرجت اليمنيين لقضاء سهرة حمراء وعند حضورهما فوجئوا بزوجها وصديقه ، يهددونهما بالإبلاغ عن واقعة الزنا بعد ضربهما وسرقتهما.

تم طباعة هذه الخبر من موقع بوابتي www.bawabatii.com - رابط الخبر: https://bawabatii.net/news246018.html