2020/04/07
بايرن ميونيخ يعلن تمديد عقد نجمه مولر

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم الثلاثاء، تمديد عقد مهاجمه توماس مولر حتى عام 2023.


وقال بايرن في بيان: "يواصل بايرن وتوماس مولر شراكتهما الطويلة، وبعد محادثات بناءة وإيجابية اتفق النادي واللاعب المهاجم على تمديد عقده لمدة عامين، حتى 30 يونيو 2023".


وأضاف النادي: "جاء مولر من بافاريا العليا إلى بطل الدوري الألماني من ناديه الأصلي "تي أس في باهل" في سن العاشرة. لقد شق طريقه بعدها في كافة الفرق العمرية لبايرن وكان عنصرا دائما في الفريق المحترف منذ عام 2009".

وقال مولر بعد تجديد العقد: "وقع الجانبان بشعور جيد حقاً، أنا متأكد من أنه بمجرد أن نلعب مرة أخرى، سنستمر في النجاح، وهذا ما يحفزني. بالنسبة لي، كانت الأولوية رقم واحد هي التمديد، وشعر النادي بنفس الشعور. نحن نقاتل من أجل بعضنا البعض، هذا النادي ليس مجرد صاحب عمل قديم بالنسبة لي، إنه شغفي، أنا سعيد لأنني سأبقى هنا لمدة عامين إضافيين، وسأقدم كل شيء داخل الملعب وخارجه".

ومن جانبه قال الرئيس التنفيذي للنادي البافاري كارل هاينز رومينيغه في تصريح نقله موقع النادي الإلكتروني: "يسرني أن توماس مولر قد مدد عقده لمدة عامين آخرين حتى 30 يونيو 2023. أود أن أشكر توماس ومستشاره لودفيغ كوغل على المناقشات الواثقة والعادلة. قام أوليفر كان وحسن صالحميدزيتش بعمل عظيم".


وتوج مولر خلال هذه المسيرة الطويلة مع النادي البافاري بلقب الدوري المحلي ثماني مرات، بينها المواسم السبعة الأخيرة، كما نال لقب الكأس المحلية خمس مرات، إضافة إلى تتويجه بدوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية عام 2013.

تم طباعة هذه الخبر من موقع بوابتي www.bawabatii.com - رابط الخبر: https://bawabatii.net/news261597.html