الثلاثاء 15 اكتوبر 2019
تكليف الإمارات بتحرير إب
الساعة 07:02 مساءً
محمد عبدالله القادري محمد عبدالله القادري

أنا ضد انسحاب الإمارات من اليمن ، فأي خلافات او اشكاليات تتطلب وضع الحلول ولا تستدعي رحيل الإمارات ، وما دام ان هناك بعض الخلافات والاشكاليات مع الإمارات في الجنوب فكان المطلوب ان تنتقل الإمارات نحو تحرير بعض المحافظات في الشمال وبالذات تحرير محافظة إب .

 

اخواننا الاشقاء في الإمارات قدموا دور كبير في تحرير الجنوب والساحل الغربي من الانقلاب الحوثي ولا ينكر ذلك إلا جاحد ، ونحن في اليمن لا زلنا بحاجة إليهم لتحرير ما تبقى في الشمال .

كان للإمارات دور في تحجيم حزب الاصلاح في الجنوب ولكن بسبب بعض الممارسات الخاطئة التي تتعلق بالسيادة والثوابت الوطنية أستاء الكثير في اليمن من الإمارات مما أوجد فرصة لحزب الاصلاح ان يستخدم اخطاء الإمارات لإثارة الشارع ضدها .

وكان المفروض على الإمارات ان تقف مع الرئيس الشرعي والثوابت الوطنية وتستمر في تحجيم حزب الاصلاح ونحن سنظل معها .

 

نحن بحاجة الإمارات لتحجيم الاصلاح ولتحرير ما تبقى من الحوثي .

ولأجل يتحقق ذلك يجب على أشقاءنا في الإمارات الانتقال لتحرير إب .

 

عندما تحرر الإمارات محافظة إب لن يحضر إبليس ويجعلها تطمع لأحتلال إب ولن يستطيع احد ان يقول انها تستخدم طريقة احتلال لأنه لايوجد في إب موانئ ولا جزر ولا نفط ولا غاز .

ولن يستطيع احد ان يقول انها تشجع الانفصال في إب كون إب محافظة شمالية .

انما سنستفيد في إب من الإمارات بإنشاء عدة مشاريع سياحية ضخمة كون إب افضل محافظة سياحية في اليمن تأسر القلوب والعقول بمناظرها الخلابة وخضرتها النرجسية .

نحن في إب مجتمع طيب ونميل للوقوف مع الدولة ولا نريد صراعات بمحافظتنا كما حصل في تعز وعدة محافظات بعد تحريرها ، ولذا لا نريد ان يكون الاصلاح او آل صالح أطراف مشاركة في تحرير إب حتى لا تنتقل إب لمرحلة صراع اخرى .

نحبذ ان يكون تحرير إب عبر الإمارات مع وحدات عسكرية جنوبية ، وبعد التحرير سيرتاح اخواننا الاشقاء الإماراتيون في محافظتنا الجميلة ، ولأننا مجتمع طيب وذو ثقافة تؤمن بالدولة والقانون سنقنع اخواننا في الإمارات بالوقوف مع الرئيس هادي في إب ولكن بشرط عدم وجود حزب الاصلاح أو غيره .

نحن في إب نقف مع اخواننا في التحالف العربي ونريد استعادة الدولة لا استعادة اطراف صراع سواءً داخل الدولة الشرعية أو خارجها .


إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
آخر الأخبار