الاربعاء 5 أغسطس 2020
الرئيسية - أخبار بوابتي - قياديان في الشرعية أشد ازعجا للحوثي وفي قائمة الاستهداف-الأسماء
قياديان في الشرعية أشد ازعجا للحوثي وفي قائمة الاستهداف-الأسماء
الساعة 08:54 مساءً (خاص- بوابتي)

خاص

اكدت مصادر مطلعة ان مليشيا الحوثي وضعت رئيس هيئة الأركان العامة صغير بن عزيز، وقائد المقاومة الوطنية العميد طارق صالح، في قائمة استهدافها، باعتبارهما أشد ازعاحا وقلقا للمليشيا.



 وأظهرت المواقع الإخبارية الالكترونية التابعة لجماعة الحوثي حجم العداء الذي تكنه الجماعة لصغير بن عزيز وطارق صالح القياديين العسكريين في قوات الحكومة الشرعية.

واعلنت مواقع تابعة لمليشيا الحوثي اكثر من مرة ان المليشيا استهدفت صغير بن عزيز بصواريخ باليستة اثناء اجتماعه بقيادات عسكرية، وتعلن مقتله فيها.

وكان نجل صغير بن عزيز استشهد الشهر الماضي بصاروخ باليستي أطلقته جماعة الحوثي على مأرب، في اعتقاد من الجماعة انها كانت تستهدف والده.

وتعمل المواقع الاخبارية الإلكترونية التابعة للحوثيبن بشكل مستمر على التحريض ضد طارق صالح وصغير بن عزيز من خلال اختلاق الاخبار الكاذبة ضدهم.

كما تعمل وسائل اعلام الحوثي على نشر الاشعاعات التي  تهدف إلى خلق الفتنة واثار الخلافات في صفوف قوات الشرعية، من خلال تحريض حزب الاصلاح على طارق صالح وصغير بن عزيز، والعكس.

مصادر مطلعة اكدت تنفيذ جماعة الحوثي لعدد من الهجمات  التي تستهدف قيادات كبيرة في قوات الشرعية والمحسوبة على الإصلاح في مأرب، والتي لم تعلن عنها الجماعة، فيما تقوم وسائل اعلام الحوثي بتسريب اخبار كاذبة، بان الهجوم نفذه طيران الإمارات، بهدف تاليب حزب الإصلاح على الإمارات، وهو ما نجحت فيه المليشيا بالفعل، ودفع حزب الاصلاح  للتقارب مع الحوثيين وتوجيه بوصلة العداء ضد الامارات، بدلا من مواجهة الحوثيين.


آخر الأخبار