الأحد 15 ديسمبر 2019
الرئيسية - أخبار اليمن - ابرز القيادات الحزبية التى نكلت بها مليشيا الحوثي بحجور"الأسماء"
ابرز القيادات الحزبية التى نكلت بها مليشيا الحوثي بحجور"الأسماء"
الساعة 12:47 مساءً (متابعات)

اثبتت ملشيا الحوثي انها الاكثر دموية من بين جميع الجماعات الايدلوجية الارهابية على مستوى العالم حيث قامت باعمال ابادة جماعية في مديرية كشر محافظة حجة شمال غرب اليمن.

حيث  اقدمت المليشيات على تصفية كافة قادة الاحزاب في المديرية مع عائلاتهم حتى الجرحى لم يسلموا من التصفية  .



ومن ابرز من قامت بتصفيتهم المليشيات  الشيخ محمد حمود العمري رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالمديرية مع زوجته  وكذلك  الشيخ علي فلات رئيس حزب الاصلاح مساء الاثنين اثناء اقتحام مليشيا الحوثي لقرى بني سعيد، اخر معاقل قبائل حجور”.

واكدت المصادر أيضا استشهاد القيادي في حزب الاصلاح الشيخ محمد الهادي أبو حمزه،و المشائخ الأربعة استشهدوا بعد نزيف استمر لساعات قبل سيطرة المليشيات الحوثية على تلك القرى وتنفيذ إعدامات جماعية بحق مجموعة من المقاتلين من أبناء القبائل. .

وقالت المصادر القبلية “ان ناطق مقاومة حجور الشيخ زيد بن علي عرجاش وقع اسيرا هو ونجله لدى ميليشيات الحوثي”.

واضافت المصادر “ان الناطق الرسمي لمقاومة حجور ورئيس فرع الحزب الناصري في حجة, الشيخ زيد عرجاش أصيب برصاص الحوثي أمس الأول في بني سعيد ورفض أن يخرج من المنطقة أو يختبيء, وقع أمس ومعه نجله أسيرا في يد ميليشيا الحوثي .

إن مواجهات مسلحة استمرت الإثنين مع مليشيات الحوثي في آخر القرى في بني عمر وبني سعيد في مديرية كشر بعد يوم واحد من وصول الحوثيين إلى قرية الزعاكرة واستشهاد قائد المقاومة في المديرية أبو مسلم الزعكري. 


آخر الأخبار